تعز.. قبيلة المشاولة تستنكر الانتهاكات الأمنية بحق مشايخها في الوازعية

[ جانب من مديرية الوازعية بتعز ]

قام مسلحون من إدارة أمن مديرية الوازعية، الاثنين، بالتقطع وإطلاق النار على مشايخ من قبيلة المشاولة غربي محافظة تعز.

واستنكرت قبيلة المشاولة في بيان لها، هذه التعسفات التي تمارسها إدارة أمن المديرية بحق أبناءها وسط صمت الجهات المعنية في المناطق التي تسيطر عليها القوات الموالية لدولة الإمارات.

وذكر البيان الذي وصل "يمن شباب نت" نسخة منه إن "القائمين بعمل إدارة الامن في مديرية الوازعية يمارسون تعسفات وتجاوزات خارجة عن القانون والأعراف القبلية".

وأضافت أن "إدارة أمن الوازعية تجاوزت مهمتها في حفظ واحترام كرامة المواطن، ووصل بها الحد إلى القيام بالاعتداء والضرب على الموقوفين لديها بالسجن في قضايا عادية".

ووصف البيان هذه التصرفات بأنها استخفاف بحياة المواطنين دون إدراك للعواقب التي سوف تنتج عنها.

وتابع:" هذه التجاوزات لا تخدم الا العدو المتمثل بالحوثيين فقد صبرنا وتحملنا كل هذه ذلك حرصا منا على عدم حدوث ما لا يحمد عقباه وما سينتج عن ذلك من شق الصف المقاوم للعدو الحوثي".

وطالبت قبيلة المشاولة قيادة القوات المشتركة، "بسرعة التدخل ووضع حد لكل هذه التصرفات غير المسؤولة والتجاوزات التي تمارسها إدارة أمن المديرية".

كما طالبت "بضبط المخلين بواجباتهم الأمنية والمتورطين بافتعال المشاكل المتواصلة في المنطقة ممن يفترض بهم حماية الامن وتوفير الامان للمواطنين". بحسب البيان.

وحمل البيان، القوات المشتركة المسؤولية الكاملة في حالة التقصير وعدم التجاوب السريع في وضع حد لحالة الفوضى التي تسودها مديرية الوازعية.

وتسيطر ألوية الساحل الغربي على المديريات الساحلية التابعة لمحافظة تعز والتي تشهد فوضى أمنية وانتهاكات مستمرة لحقوق المواطنين

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر