توني كروس يؤكد أن انهيار ريال مدريد كان طبيعياً

بعد أن كان أكثر النجوم تعرضاً للانتقادات هذا الموسم، بسبب تراجع مستواه، كشف الألماني الدولي توني كروس، نجم وسط ريال مدريد، أن انهيار الفريق هذا الموسم كان طبيعياً، بعد التفوق التاريخي خلال المواسم الثلاثة السابقة، وهو أمر اعتيادي في كرة القدم، حدث كثيراً في تاريخ الساحرة المستديرة.
 
 وقال في تصريحات صحفية بإسبانيا «صحيح أن الأمور في هذا الموسم لم تكن كما نريد، لكن بعد 3 سنوات مذهلة، أصبح ما حدث طبيعياً تماماً، الآن لا يوجد خيار آخر أمامنا سوى مواصلة العمل من أجل حصد الألقاب بالموسم المقبل».
 
 ويعيش الميرينغي موسماً كارثياً هذا العام، حيث أقصي من نصف نهائي كأس الملك ضد برشلونة، وخرج من سباق المنافسة على لقب الليغا، وودع دوري أبطال أوروبا من ثمن النهائي ضد أياكس أمستردام الهولندي.
 
الغريب أن كروس كان بعيداً تماماً عن مستواه هذا الموسم، حيث ظهر كثيراً مفتقداً لنصف مستواه المعروف حتى، في التمرير والضغط على الخصوم واللعب للأمام، وأيضاً افتقد روحه القتالية، المعروفة عن الدولي الألماني في أغلب المباريات، مما ساهم في تلقيه العديد من الانتقادات وصافرات الاستهجان من جماهير الملكي في ملعب سانتياغو برنابيو.
 
ويحتل الملكي المركز الثالث بجدول ترتيب الليغا برصيد 54 نقطة، بفارق 12 نقطة عن المتصدر برشلونة، ونقطتين عن الوصيف أتلتيكو مدريد، ويسعى لإنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة.
 
وكان الريال قد بدأ الموسم بشكل كارثي مع المدرب جولين لوبيتيغي، قبل أن يقال من تدريب الفريق عقب خماسية الكلاسيكو أمام برشلونة في الدور الأول، ثم عين فلورنتينو بيريز رئيس النادي، الأرجنتيني سانتياغو سولاري، مدرب فريق الرديف بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم، قبل أن يساهم هو الآخر في خروج الفريق خلال أسبوع واحد فقط، من 3 بطولات كبيرة: كأس الملك، ودوري الأبطال، وفقدان المنافسة على الليغا.
 
قبل أن يعود بيريز في محاولة منه لإنقاذ الفريق من ويلات أخطائه الكثيرة هذا الموسم، خاصة بعدما ترك البرتغالي كريستيانو رونالدو يرحل، دون أن يتعاقد مع بديل له، بإعادة زين الدين زيدان مرة أخرى في الأسابيع القليلة الماضية، لينقذ ما يمكن إنقاذه في البيت المدريدي.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر