"الزبيدي" يستقبل قيادة الإصلاح ويشدد على ضرورة نبذ الخلافات لمواجهة العدو المشترك

استقبل نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني عيدروس الزُبيدي، في مقر إقامته بالرياض، يوم الأربعاء، قيادة حزب التجمع اليمني للإصلاح برئاسة القائم بأعمال الأمين العام عبدالرزاق الهجري.
 
واستعرض الزبيدي خلال اللقاء مستجدات الأوضاع السياسية، والاقتصادية، والعسكرية في المحافظات المحررة، وفق الموقع الرسمي للمجلس الانتقالي.
 
وأكد نائب المجلس الرئاسي، أن "مرحلة تاريخية جديدة بدأت وعلى الجميع استيعاب ذلك وبمسؤولية، مشددا على ضرورة نبذ الخلافات والعمل بإخلاص لأجل الوطن والمواطن".
 
وقال :"المرحلة حرجة والتحديات كبيرة وعلينا أن نكون بمستوى المسؤولية الوطنية للعمل على تحرير المناطق التي لازالت تحت سيطرة مليشيات الحوثي في أقرب وقت".
 
وأضاف:"واجبنا كنخب أن نسعى لبناء مؤسسات الدولة في العاصمة عدن والمحافظات المحررة، ونعمل على لم الشمل وتوحيد الصفوف لمواجهة العدو المشترك المتمثل بمليشيات الحوثي المدعومة من إيران".
 
بدورها أكدت قيادة الإصلاح على أهمية عودة قيادة البلاد للعمل من العاصمة المؤقتة عدن، واستكمال عملية استعادة الدولة وإحلال الأمن والاستقرار، وتحقيق السلام الشامل والمستدام، وتقديم الخدمات للمواطنين وتلمس حاجاتهم.
 
كما جددت التأكيد على ضرورة المضي في توحيد الجهود ووحدة الصف وحشد كل الطاقات لمعركة استعادة الدولة، وإنهاء معاناة الشعب الذي تجرع ويلات الانقلاب، وفق الموقع الرسمي لحزب الإصلاح.
 
وأوضحت قيادة الإصلاح أن استعادة الدولة وافشال مشروع إيران يمثل أولوية المهام الوطنية، إضافة إلى تدارك الوضع الاقتصادي وإيقاف التدهور، وتحسين المعيشة والخدمات، وتحقيق الأمن واستقرار.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر