تعز: أهالي "ذبحان" يقطعون الطريق الرئيسي إلى عدن احتجاجا على عدم تسليم قاتل

[ أهالي عزلة ذبحان بمديرية الشمايتين- جنوبي تعز- يقطعون الطريق العام (تعز - عدن) احتجاجا على عدم تسليم قاتل للعدالة ]

قطع أهالي منطقة ذبحان بمديرية الشمايتين- جنوبي تعز، مساء اليوم الأربعاء، طريق (تعز- عدن)، احتاجاً على عدم تسليم قتلة أحد أبناء المنطقة الواقعة جنوبي تعز، ما أدى إلى توقف حركة الشاحنات ومنعها من المرور..


وتشهد المنطقة حاليا توترا إثر انتشار قوات من الأمن الخاص (الأمن المركزي)، الذي نزل لفض الاحتجاج ومطالبة المحتجين من أبناء عزلة ذبحان أنهاء قطع الطريق..


وقال مصدر محلي لـ"يمن شباب نت": إن أهالي ذبحان بدأوا مساء اليوم بقطع الطريق الرئيسي في مدينة التربة على خلفية المماطلة في تنفيذ مطالبهم بتسيلم قاتل المواطن "منور السروري"، الذي قتل قبل أكثر من أسبوعين (21 أبريل) على خلفية نزاع على أرض في عزلة بني غازي.

وبحسب المصدر، فأن محافظ تعز نبيل شمسان، كان تعهد بتسليم القتلة في حينه، إلا أن ذلك لم يتم حتى الآن، الأمر الذي دفع الأهالي إلى قطع الطريق للضغط من أجل تسليمهم.

ورفع المحتجون شعارات تطالب بتطبيق النظام والقانون وتسليم القاتل، الذي أكد المصدر أنه يحتمي حاليا بما كان يعرف بـ"لواء العصبة" بمدينة تعز.



وأشار المصدر، إلى أن عشرات الناقلات التجارية عالقة على جانبي الطريق.

ولفت إلى أن قوات الأمن الخاصة تدخلت وحاولت فتح الطريق أمام الناقلات، إلا أنها عجزت، وما زال التوتر قائما حتى الأن في المنطقة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر