رئيس الوزراء يوجه بسرعة انجاز الدراسات الخاصة بتطوير الكهرباء بحضرموت

وجه رئيس الوزارء معين عبدالملك، اليوم الاثنين، وزارة الكهرباء والطاقة بالتنسيق مع السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، سرعة انجاز الدراسات الخاصة بتطوير قطاع الكهرباء في جانب النقل والتوليد، لمواكبة الانتعاش الاقتصادي الذي تشهده المحافظة..

وأكد رئيس الوزراء خلال ترأسه بمدينة سيئون اجتماعا لقيادة السلطة المحلية والتنفيذية بالوادي والصحراء، بحضور محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج البحسني، على أهمية ايلاء القطاع الصحي والتعليمي اهتمام خاص والاستفادة من المنح والمساعدات المقدمة من الأشقاء والأصدقاء لإنشاء مشاريع حيوية في هذا الجانب. حسبما ذكرت وكالة"سبأ".

وكرس الاجتماع الذي حضره وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري، لمناقشة احتياجات مديريات الوادي والصحراء من المشاريع والخدمات وأولوياتها في ضوء توجيهات رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي باعتماد 5 مليار ريال للمشاريع الخدمية والتنموية والتي تلبي احتياجات المواطنين في الفترة الراهنة.
 
وشدد الاجتماع على الاهتمام بالجانب الأمني والعمل على تحقيق المزيد من الاستقرار، بما في ذلك ضرورة توحيد الأجهزة الأمنية وربط كل مديريات صحراء ووادي حضرموت بغرفة عمليات مشتركة، وتشديد الرقابة على النقاط الأمنية.
 
وفي الاجتماع، أشار رئيس الوزراء إلى أن مديريات وادي وصحراء حضرموت مثلت نموذجا متميزا للإدارة المحلية وتلمس احتياجات وهموم المواطنين والاستغلال الامثل لمواردها في مجالات التنمية.. مؤكدا دعم الحكومة لاستمرار وإنجاح هذه التجربة بما ينعكس على تحسين حياة ومعيشة المجتمع المحلي.
 
وشدد الدكتور معين عبدالملك، على أهمية تخصيص المبلغ الذي وجه به رئيس الجمهورية للمشاريع ذات الأولوية الملحة والعاجلة والتي سيكون لها أثرا ملموسا على حياة المواطنين في المدى القريب، بما يتواكب مع احتضان سيئون لأبناء اليمن من أقصاه إلى أقصاه.
 
وأشاد بالجهود التي تبذلها قيادة محافظة حضرموت، والتي انعكست بشكل ملموس على الوضع الأمني والخدمي في المحافظة، لافتا إلى أن الحكومة ستكون داعما وسندا لهذه الجهود وكل ما يتصل بتعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة.. 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر