بحجة محاربة الإختلاط...

صنعاء: الحوثيون يمنعون نساء اليمن من إقامة فعاليات بمناسبة يوم المرأة العالمي

[ مسلحون حوثيون - الأناضول ]

منعت مليشيات الحوثي الإنقلابية، اتحاد نساء اليمن، من إقامة فعالية كانت قد أعلنت عنها، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، والذي يصادف الــ 8 من مارس من كل عام؛ بحجة أنها "تجمع للاختلاط".

وكان اتحاد نساء اليمن، قد أعلنت عن فعالية، يوم أمس الخميس، في حديقة السبعين "مع إقامة "بازار خيري" في الحديقة، من السابع وحتى التاسع من شهر مارس الجاري، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

واعتبرت مليشيات الحوثي، إقامة هذه الفعالية تجمعاً لاختلاط الجنسين بسبب وجود "بازار" مفتوح لعرض المنتجات النسائية، والتي كان اتحاد نساء اليمن، قد أعلن عن إقامتها وذلك تشجيعا للأسر المنتجة.

وفي سياق متصل، أعلن الإتحاد، عن تأجيل الفعالية، واعتذر عن إقامتها؛ وذلك بسبب إقدام المليشيات الحوثية على منع إقامتها في الوقت الذي كان الاتحاد قد أعلن عنها بالتزامن مع يوم المرأة العالمي.

واستغرب ناشطون يمنيون عبر مواقع "التواصل الاجتماعي" إقدام المليشيات الحوثية على منع إقامة فعاليات تهدف إلى تشجيع المرأة والأسرة على العمل والإنتاج.

وفي هذا الصدد، قال الصحفي "همدان العليي" في تغريدة له عبر حسابه في"تويتر" "إن المليشيا الحوثية، تتفق مع داعش في كل شيء؛ إلا في مسألة الضم وإرسال اليدين أو ما يسمى عندنا السربلة". حسب وصفه.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر