نائب الرئيس يشدد على تطوير منظومة الاتصالات وتوحيدها

[ نائب الرئيس يشدد على تطوير منظومة الاتصالات ]

شدد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، على مضاعفة الجهود وتجويد الأداء والعمل على تطوير خدمة الانترنت بما يتواكب مع التطورات التكنولوجية الحديثة وحاجة المواطنين الماسة لها.

جاء ذلك خلال لقائه وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس لطفي باشريف، حيث جرى في اللقاء مناقشة آليات توحيد منظومة الاتصالات باعتبارها أحد أهم مهام السلطة الشرعية.وفقا لوكالة سبأ"

واستمع نائب الرئيس إلى الجهود المبذولة في تجاوز احتكار الميليشيا الانقلابية لخدمتي الاتصالات والانترنت والاستفادة من البنية التحتية للاتصالات التي أسست لها الدولة منذ عقود والنأي بها عن خدمة المشاريع الانقلابية وتسخيرها لما يخدم الصالح العام والاقتصاد الوطني.

وأكد اهتمام الرئيس عبدربه منصور هادي بقطاع الاتصالات والانترنت باعتباره واجباً من واجبات الدولة.

من جانبه، نوه باشريف إلى الجهود التي تبذلها الوزارة في تفعيل مختلف إداراتها والإشراف على منظومة الاتصالات ومنع الاختراقات المختلفة.

وكان الرئيس هادي، قد دشن في يوليو الماضي، شركة الاتصالات الحكومية الجديدة"عدن نت" المتخصصة في تقديم خدمات الإنترنت، بتكلفة المشروع 100 مليون دولار أمريكي، بهدف كسر احتكار الحوثيين لخدمة الإنترنت بعد سيطرتهم على شركة "يمن نت" في صنعاء، المزود الوحيد للخدمة في اليمن

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر