خوفاً من ثورة ضدهم.. الحوثيون يطلقون النار على طلاب مدرسة بصنعاء ويدهسون عدداً منهم

أطلقت ميلشيات الحوثي الانقلابية النار على طلاب مدرسة حكومية ودهست عدداً منهم صباح اليوم الإثنين عقب تجمهر عشرات الطلاب في إحدى المدارس في العاصمة صنعاء.
 
وقالت مصادر محلية لـ "يمن شباب نت" أن قام طلاب من مدرسة الدرة في حي النهضة بالعاصمة صنعاء نفذوا مظاهرة احتجاجية جوار المدرسة للمطالبة بتوفير الكتاب المدرسي وتعرضوا للقمع من قبل ميلشيات الحوثي".
 
وأفادت المصادر "أن عددا من الأطقم العسكرية التابع للحوثيين اقتحمت المدرسة أطلقت النار بالهواء وقامت بملاحقة الطلاب وأثناء الملاحقة دهست 2 من الطلاب جوار سوق طيبة هايبر وتم نقلهم الى المستشفى".
 
وذكرت المصادر "أن الأطقم الحوثية ظلت لساعات منتشرة بجوار المدرسة لملاحقة الطلاب المحتجين، مبررين ذلك أنهم ضمن الحركة الاحتجاجية التي تناهض ميلشيات الحوثي بسبب انهيار العملة الوطنية وتدهور الاقتصاد بما أسموها "ثورة الجياع".
 
وتعيش ميلشيات الحوثي الانقلابية حالة رعب وتخوف ممن الجماهير والاحتجاجات الشعبية حيث تسعى بكل قوتها لقمع أي أصوات احتجاجية، وتعمل على ملاحقة أي محتجين بعد دعوات شعبية على وسائل التواصل الاجتماعي للقيام بثورة ضد سلطة ميلشيات الحوثي.
 
وخلال الأيام الماضية عملت ميلشيات الحوثي على قمع سلسلة احتجاجات شعبية في العاصمة صنعاء أبرزها في جامعة صنعاء، حيث استعرضت ميلشياتها بالقوة لقمع مظاهرة طالبات الجامعة وأرسلت ما يطلق عليهن بـ "الزينبيات" (نساء حوثيات مجندات) لاختطاف الطالبات وضربهن.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر