بالوثائق.. اللواء 35 مدرع يتلقى ذخائر ودروع من التحالف بعيداً عن قيادة محور تعز

[ "الحمادي" قائد اللواء 35 مدرع برفقة جنود في إحدى المعسكرات ]

حصل "يمن شباب نت" على وثائق تبين تلقي اللواء 35 مدرع بمحافظة تعز، ذخائر ودروع واقية من قبل التحالف العربي بالعاصمة المؤقتة عدن، بعيدا عن قيادة محور تعز.
 
وتظهر الوثيقة الأولى، تصريح صادر عن مكتب الدعم والإسناد للتحالف العربي، بالسماح بمرور شحنة "ذخائر متنوعة" لدى شخص يدعى" مدين فضل أحمد شاهر" من معسكر التحالف بعدن إلى معسكر اللواء 35 مدرع، في 29/سبتمبر الماضي، وتصريح أخر بمرور شحنة "ذخائر متنوعة" لدى شخص يدعى "حامد هايل ناجي الحمادي" صادرة بتاريخ 2/أكتوبر الجاري، أي أمس الثلاثاء.
 
 فيما الوثيقة الثالثة تصريح، من "قوة الواجب المشتركة" بالسماح بمرور "360 درع واقي ضد الرصاص و1000 حقيبة واقي" لدى شخص يدعى "أسامة فتحي عبدالحميد" أمس الثلاثاء.
 
وتأتي عملية إرسال هذه الذخائر من قبل التحالف العربي للواء 35 مدرع، بعيدا عن قيادة محور تعز، بالتزامن مع التوتر الحاصل في مدينة التربة جنوب مدينة تعز.
 
وأكدت مصادر عسكرية، إن قيادة محور تعز، لم تتسلم من التحالف العربي أي أسلحة أو ذخائر منذ عامين، وهو ما يشير إلى أن هناك أمرا ما يجري الترتيب له قبل "دولة الإمارات" وسبق أن تحدثت مصادر عن عملية تحشيد تجري في مدينة التربة، من خلال استقطاب شباب وتسليحهم.





مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر