حجة.. ميلشيا الحوثي تستهدف حفل إيقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر بصاروخ باليستي

استهدفت ميليشيا الحوثي الإرهابية، مساء الأحد، بصاروخ باليستي حفل إيقاد شعلة العيد الـ 60 لثورة الـ 26 من سبتمبر الخالدة، الذي أقيم بمديرية ميدي شمال غرب محافظة حجة.
 
وأدان محافظ حجة اللواء عبدالكريم السنيني، بشدة هذه الجريمة الإرهابية واعتبرها "إمعاناً من مليشيات الحوثي في خرق الهدنة الأممية ونسفا لكل مساعي السلام التي يسعى عبرها المجتمع الدولي لإنهاء الحرب في اليمن، وجريمة مكتملة الأركان تدل على بشاعة المليشيا ووحشيتها ورغبتها في إيقاع أكبر عدد من الضحايا".
 
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن السنيني القول أن هذه ليست المرة الأولى التي تستهدف فيها الميليشيات الحوثية حفلاً سبتمبرياً بصاروخ باليستي.. مشيرا الى استهداف الميليشيات حفل العام الماضي بصاروخين باليستيين راح ضحيتها 10 شهداء وأكثر من 15 جريحا أغلبهم من المدنيين.
 
واعتبر المحافظ السنيني تكرار استهداف مليشيا الحوثي للفعاليات المدنية التي تحتفي بذكرى الثورة اليمنية 26 سبتمبر من كل عام "عملية إرهابية مدانة".
 
ودعا المحافظ المجتمع الدولي وجميع المؤسسات الحقوقية والرسمية المحلية والإقليمية والدولية إلى إدانة هذا العمل الإجرامي الإرهابي الذي قامت به مليشيات الحوثي، و اتخاذ خطوات عملية إجرائية بتصنيف هذه المليشيات في قائمة المنظمات الإرهابية.. مؤكداً أن هذه الجرائم التي تمارسها الميليشيا لن ترهب أبطال الجيش الوطني بل ستزيدهم إصراراً للمضي في معركة التحرير بكل بسالة وإقدام.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر