تعهدت باجتثاث الإرهاب.. شرطة أبين: عملية اغتيال غادرة وجبانة طالت مدير أمن "مودية" ومرافقه

[ ناظم الصالح مدير أمن مديرية مودية والذي اغتيال مساء اليوم الأربعاء ]

أعلنت إدارة أمن محافظة أبين (جنوب اليمن)، الأربعاء، مقتل مدير أمن مديرية مودية المقدم ناظم فضل الصالحي، ومرافقه الخضر عانز إثر عملية اغتيال غادرة وجبانة نفذها مجهولون، متعهدة في ذات الوقت باجتثاث التطرف والإرهاب.
 
وقالت شرطة أبين في بيان نعي على حسابها الرسمي على"فيسبوك"، إن "الصالحي ومرافقه استشهدا إثر عملية اغتيال غادرة ودنيئة نفذها عناصر مجهولين مساء اليوم الأربعاء يستقلون دراجة نارية أثناء تواجدهما في بستان زراعي بضواحي مدينة مودية".
 
وذكر البيان أن المقدم الصالحي كان أحد أعمدة منتسبي الأمن العام، الذين كان لهم اليد الطولى في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار، ومكافحة الإرهاب والخارجين عن النظام والقانون.
 
وتابع: "لقد مثّل المقدم الصالحي نموذجا حراً يحتذى به، ومقداماً تشهد له ميادين الشرف والبطولة التي مرغ فيها أنوف الطامعين والمرتهنين، وشكّل مثالاً لرجال الدولة الأكفاء".
 
وأكدت قيادة أمن أبين في ختام البيان، استعدادها للتضحية بشهيد تلو شهيد وبكل قطرة دم في سبيل اجتثاث كل أعمال التطرف والإرهاب في ربوع أبين.
 
وكانت مصادر أمنية خاصة بالمديرية، تواصل معها "يمن شباب نت"، تحدثت عن مسلحين يتبعون القيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي "ناصر الشيبه"، المكنى بـ"أبو جهيمان"، مرجحة أن يكون له علاقة بالعملية.
 
وتفيد المعلومات أن المدعو "الشيبة"، عاد مؤخراً من دولة الإمارات. وأكدت مصادر أمنية ومحلية متطابقة، وقوفه خلف أعمال تقطعات مسلحة طالت عناصر الأمن والجيش خلال الفترة الماضية، خصوصا في "المحفد"، المجاورة لـ"مودية"، ومناطق أخرى في أبين.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر