دبلوماسي أمريكي يؤكد رفض بلاده لتمرد مليشيا الانتقالي الاماراتي

[ خلال لقاء البكري نائب السفير الأمريكي ]

أكد دبلوماسي أمريكي، رفض بلاده، لكافة الأعمال التي تقوض جهود الحكومة الشرعية، في اشارة الى التمرد الذي يقوده الانتقالي الإماراتي في عدن وشبوة وأبين.

جاء ذلك على لسان، نائب سفير الولايات المتحدة الامريكية لدى اليمن جنيد منير،التعاون، خلال لقائه، اليوم الخميس، وزير الشباب والرياضة نايف البكري، وفقا لما أوردته وكالة سبأ.

ووفق الوكالة، فقد عبّر نائب السفير الأمريكي، عن دعم الولايات المتحدة الأمريكية لجهود الحكومة اليمنية؛ لتحقيق الاستقرار، ورفضها الأعمال التي تقوض جهودها.

من جهته، عبّر الوزير البكري عن شكره للحكومة الأمريكية على مواقفها الثابتة في دعم الحكومة اليمنية، في مواجهة المليشيا الحوثية المدعومة من إيران.

وثمن البكري، موقف الحكومة الأمريكية الصريح والواضح في رفض الأعمال التي قامت بها مليشيا المجلس الانتقالي من تمرد على السلطات الشرعية، واستهداف المعسكرات والمؤسسات الحكومية.

واستعرض البكري الأنشطة التي تقوم بها الوزارة في قطاعاتها المختلفة وحرصها على تحصين الشباب من استهداف الجماعات الفكرية المتطرفة والإرهابية..داعيا الحكومة الأمريكية الى دعم جهود الوزارة في هذا المجال.

وكان اللقاء قد بحث التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين في المجال الشبابي والرياضي، ومحاربة التطرف الفكري، في أوساط الشباب، ومختلف التطورات التي تشهدها الساحة اليمنية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر