محافظ عدن يهنئ القيادة السياسية بإنهاء تمرد المجلس الانتقالي الاماراتي

[ محافظ عدن ]

هنأ محافظ عدن أحمد سالم ربيع علي، القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي، على إنهاء تمرد ما يُسمى بالمجلس الانتقالي على الشرعية الدستورية، وبسط قوات الجيش الوطني نفوذها، وفرض هيبة الدولة في المحافظات التي طالتها محاولة التمرد الفاشلة.

وجدد محافظ عدن في بيان صادر عنه، الأربعاء، تأكيد اصطفاف السلطة المحلية وأبناء عدن بمختلف أطيافهم ومشاربهم خلف قيادتهم السياسية بقيادة الرئيس هادي، معلناً رفضهم بشكل قاطع مشاريع الفوضى والتخريب والإرهاب.

وأشاد البيان بمواقف الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية نظير مواقفها الداعمة والمساندة للشرعية، واليمن واليمنيين بمختلف مجالات وقطاعات الحياة، في مختلف المراحل والمنعطفات، وآخرها موقفها المشرف من خلال إطلاق عاصفة الحزم وعملية إعادة الأمل بوجه الانقلاب الحوثي الإيراني.

وتوجه البيان بالتحايا وأسمى آيات الشكر لأبطال الجيش الوطني والأجهزة الأمنية والعسكرية والمقاومة الشعبية بجميع محافظات الجمهورية وبينها محافظات شبوة وأبين وعدن ولحج، الذين وقفوا بحزم وأحبطوا التمرد على الشرعية وأثبتوا أنهم دوماً كعادتهم عند مستوى المسؤولية الوطنية والدفاع عن الوطن.

كما أكد بيان محافظ عدن، أن أبناء عدن يقفون صفاً واحداً إلى جانب قوات الجيش الوطني والشرعية الدستورية وخلف قيادة الشرعية ممثلة برئيس الجمهورية من أجل مواصلة الانتصارات الوطنية وجهود استكمال استعادة مؤسسات الدولة والقضاء التام على الانقلاب الحوثي.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر