نائب الرئيس يصل مأرب ويلتقي قيادة الجيش الوطني والتحالف العربي

وصل نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الثلاثاء إلى محافظة مأرب، للاطلاع على المستجدات الميدانية والعسكرية وجهود البناء والتنمية في المحافظات المحررة.

والتقى نائب الرئيس عقب وصوله وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي ومحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة وقائد العمليات المشتركة بالقوات المسلحة اللواء الركن صغير بن عزيز بحضور قائد قوات التحالف بمأرب اللواء الركن حمدان الشمري.

ووفقا لوكالة الأنباء اليمنية"سبأ" فإنه جرى خلال اللقاء مناقشة المستجدات الميدانية وسير العمليات العسكرية وما يسطره أبطال الجيش بدعم التحالف من انتصارات وثبات أسطوري في مختلف الجبهات.
 
واستعرض نائب الرئيس، عدداً من الموضوعات والقضايا العسكرية.. مشيداً بتضحيات أبطال الجيش واستبسالهم في مواجهة الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران.

ونوه إلى المعاناة التي يتكبدها أبناء الشعب اليمني في ظل استمرار سيطرة ميليشيا الحوثي الانقلابية والمخاطر التي يشكلها استمرار الانقلاب على اليمن والأشقاء وضرورة تضافر الجهود للتخلص من الانقلاب وإحلال السلام الدائم والاتجاه لبناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم.

وشدد نائب الرئيس على ضرورة مضاعفة الجهود في بناء القوات المسلحة وترتيب أوضاعها وتفقد أحوال المقاتلين الأبطال والاهتمام بهم ورفع مستوى الكفاءة والانضباط وفقاً لتوجيهات الرئيس.

بدوره قدم المحافظ العرادة موجزاً عن الأوضاع الأمنية والعسكرية وجهود البناء والتنمية في المحافظة، منوهاً إلى استمرار الجهود في تثبيت الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات الأساسية وعكس صورة مشرفة للمناطق المحررة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر