نائب الرئيس: الميليشيات لم تحقق نصرا في تاريخها إلا عبر الخلافات داخل الصف الوطني

قال نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن صالح الأحمر، إن" الميليشيا الكهنوتية لم تحقق نصرا على اليمنيين إلا عبر الخلافات داخل الصف الوطني".

جاء ذلك خلال، اتصالاً هاتفياً برئيس أركان حرب محور إب قائد جبهة الضالع - إب العميد عبدالله مزاحم حيث اطلع نائب الرئيس على المستجدات الميدانية. حسبما ذكرت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

وحث الفريق الأحمر على مضاعفة الجهود والاصطفاف الوطني والتوحد وعدم إتاحة الفرصة للميليشيا الكهنوتية التي لم تحقق نصراً في تاريخها على اليمنيين إلا عبر الخلافات بين أبناء الصف الوطني.

وأضاف: إن "من يخون الجمهورية والثورة هو أول من يدفع ثمن هذه الخيانة".

وأشاد نائب الرئيس بالتضحيات التي يسطرها منتسبي الجيش في المنطقة وثباتهم في وجه الميليشيا الحوثية المدعومة من إيران..

أكد نائب الرئيس خلال الاتصال بأن الشرعية ودول التحالف ماضون في استعادة الحق الشرعي وإنهاء المشروع الإيراني التخريبي في اليمن وإرساء مداميك السلام والدولة الاتحادية المكونة من ستة أقاليم.

من جانبه قدم رئيس أركان حرب محور إب ،تقريراً عن الأوضاع في المنطقة..منوهاً إلى الجهود والتضحيات التي يقدمها المرابطون الأبطال في سبيل دحر الميليشيا الانقلابية الكهنوتية.

يشار إلى أن الميليشيا الانقلابية تقدمت خلال الأيام الماضية في بعض المناطق بمحافظة الضالع على حدود محافظة إب،بتسهيل من قيادات ومشايخ محسوبة على حزب المؤتمر، وسيطرت اليوم على مركز مديرية الحشاء.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر