صنعاء: مليشيات الحوثي تعتدي بالضرب على مالك عيادة خاصة وتقتاده إلى جهة مجهولة

[ مسلحون حوثيون ]

أقدمت عناصر من مليشيات الحوثي الانقلابية صباح اليوم الثلاثاء في العاصمة صنعاء على اقتحام عيادة طبية خاصة واعتدت بالضرب على مالك العيادة.
 
وأكدت مصادر مقربة من الضحية لـ"يمن شباب نت" أن "مسلحين حوثيين اقتحموا عيادة الدكتور أحمد العلفي، وقاموا بالاعتداء عليه بالضرب المبرح أمام المرضى المتواجدين داخل عيادته الطبية".
 
وأوضحت المصادر "أن الاعتداء تم أمام المرضى وبشكل مبرح ومشين ومن ثم اقتادوه إلى جهة مجهولة".
 
وقال مصدر مقرب من الدكتور العلفي لـ"يمن شباب نت" إن سبب الاعتداء على الدكتور أحمد العلفي يأتي على خلفية أراء العلفي المعارضة للمليشيات الحوثية، مضيفا "أنهم سيصدرون بيانا حول الحادثة غداً الأربعاء لتوضيح ما حصل".
 
 ‏من جهة قال مسؤول الرصد والتوثيق في "تحالف رصد" رياض الدبعي إن "المليشيات الحوثية تمارس الانتهاكات الممنهجة ضد المدنيين في مناطق سيطرتها".
 
وأضاف في حديث خاص لـ"يمن شباب نت" أن من أبرز الانتهاكات الاختطاف والاعتقال والتعذيب والاخفاء القسري، وكذلك الضرب، وأن هذه الحادثة لن تكون الأخيرة، لأن هذه الميلشيات تعودت على ممارسه أبشع الانتهاكات وبتوحش، وهي تضيق من كل صوت معارض لها.
 
ومن حين إلى آخر تتصاعد حدة الاعتداءات التي تمارسها ميلشيات الحوثي بحق المدنيين، وطالت أكاديميين واطباء، بالإضافة إلى الاقتحامات المستمرة للمراكز الطبية ومنازل وزراء وقادة عسكريين في صفوف الحكومة الشرعية.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر