نجاة مدير أمن "تعز" من محاولة اغتيال وسط المدينة

[ الأكحلي خلال الحملة الأمنية شرق تعز - أرشيف ]

نجا، مدير عام شرطة محافظة تعز، مساء الجمعة، من محاولة اغتيال، بالقرب من منطقة الباب الكبير، وسط مدينة تعز (جنوبي غرب اليمن).

وقال الإعلام الأمني التابع لشرطة تعز، في بيان مقتضب، "إن مدير عام الشرطة العميد منصور الأكحلي تعرض لمحاولة اغتيال، مساء اليوم، أثناء مروره بالقرب من الباب الكبير وسط المدينة".

وأوضح البيان أن مسلحين وصفتهم الشرطة بـ "العناصر الإجرامية" أطلقوا النار على موكب مدير الشرطة أثناء توجهه إلى مكان اجتماع اللجنة المُشكّلة من المحافظ رئيس اللجنة الأمنية".

وأكد البيان أن مدير عام الشرطة العميد الأكحلي نجا من محاولة الاغتيال التي نفذها مسلحون أطلقوا النار على موكبه "في استهداف مباشر لحياته نجى منه بسلام، حيث اخترقت عدة طلقات الطقم الذي كان يستقله".

وأمس الخميس وجه محافظ المحافظة، نبيل شمسان، بتعليق الحملة الأمنية مقابل "أن يقوم قائد الكتيبة الخامسة (أبو العباس) بتسليم المطلوبين أمنياً، ورفع المسلحين، والنقاط المستحدثة بالمدينة، ورفع نقطة البيرين" وعلى إثر ذلك شكل المحافظ لجنة للإشراف على تنفيذ التوجيهات بشأن الحملة والقرارات الأمنية.

وأكدت شرطة تعز التزامها بقرارات اللجنة الأمنية وتنفيذ توجيهات رئيسها محافظ المحافظة، واستمراها في ملاحقة كل العناصر الخارجة عن القانون وتحقيق الأمن والاستقرار لأبناء المحافظة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر