نائب رئيس الجمهورية يضع حجر الأساس للمدينة الطبية العسكرية بـ"مأرب"

[ نائب رئيس الجمهورية يضع حجر الأساس للمدينة الطبية العسكرية بـ"مأرب" ]

وضع نائب رئيس الجمهورية، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الأحد، حجر الأساس للمدينة الطبية لمنتسبي الجيش والأمن بمحافظة مأرب، برعاية من الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأكد نائب رئيس الجمهورية اهتمام القيادة السياسية بقيادة رئيس الجمهورية بأبطال الجيش والأمن وتقديرها للتضحيات التي يبذلونها في سبيل حماية اليمن وأمنه واستقراره.

وخلال وضعه حجر الأساس بحضور محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العراده، ومحافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي، والمفتش العام للقوات المسلحة، اللواء الركن عادل القميري، ورئيس هيئة الدعم والاسناد اللوجستي اللواء الركن أحمد الولي، نوه نائب الرئيس إلى أن هذا المشروع يأتي في إطار توجيهات رئيس الجمهورية بإيلاء الجوانب الخدمية أولوية واهتماماً كبيراً في المناطق المحررة وفي مقدمتها الجانب الصحي وتوفير الرعاية الطبية.

وأشاد نائب الرئيس بما قدمته المناطق المحررة من تضحيات وصمود أسطوري في وجه الميليشيا وفي مقدمتها محافظة مأرب التي كانت على مر التاريخ مركزاً للحضارة ومدرسة للوفاء، وهو ما يضع على عاتق الحكومة والسلطة المحلية في كل المناطق المحررة مسؤولية القيام بالواجب والوفاء والتقدير لهذا الدور المحوري.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر