يوم دام للحوثيين في الضالع.. سقوط العشرات بين قتيل وجريح جنوب "مدينة دمت"

[ جثث الحوثيين مرمية في جبال دمت ]

سقط العشرات من مليشيات الحوثي، بين قتيل وجريح، خلال الـ 24 ساعة الماضية، في كسر قوات الجيش الوطني مسنودا بالحزام والشرطه والقوات الخاصة في جبهة دمت، هجوما واسعا للمليشيات على مواقع تحت سيطرة الجيش الوطني، جنوب وغرب مدينة دمت.

وأفادت مصادر عسكرية في الجبهة لـ "يمن شباب نت"، "أن عشرات القتلى والجرحى من مليشيات الحوثي سقطوا في المواجهات التي دارت في وقت متأخر من مساء الأمس، واستمرت حتى صباح اليوم، في جبال حيد كنه، والجبال المطلة على خاب جنوب وشمال مدينة دمت".

وأكدت المصادر، أن الهجمات المتتالية لميليشيات الحوثي على جبال حيد كنه، عادت بالفشل والإنكسار عقب سقوط العشرات من عناصر الميليشيات قتلى وجرحى.

وأشارت المصادر إلى أن الجثث لا تزال مرمية في جبال كوله الزقري، والمعرشي، وأسفل جبال حيد كنه، وسط مناشدات يطلقها الجيش للصليب الأحمر بالتدخل وإنتشال الجثث.

وأكدت المصادر، أن مليشيات الحوثي حشدت المئات من عناصرها، وزجت بهم في المواجهات، مع رجال الجيش في حين يعمل الجيش الوطني معركه إستنزاف للميليشيات التي تخسر العشرات من عناصرها، وخسائر فادحه بالعتاد في المواجهات العنيفة.

وتستميت مليشيات الحوثي بهدف العودة إلى مواقعها التي خسرتها جنوب دمت وسط تقدم متواصل للجيش الوطني في سير المعارك العنيفه في الأطراف الجنوبيه والغربية للمدينه والتي تم أصبحت أجزاء من الجبال المطلة عليها تحت سيطرة الجيش الوطني .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر