رئيس الحكومة: سنعمل على إعادة الإعمار وعلاج ملف الاقتصاد والتحديات الطارئة

[ رئيس الحكومة "معين عبد الملك" ]

قال رئيس الحكومة معين عبد الملك، اليوم الأربعاء، إن حكومته ستركز على إعادة الإعمار وعلاج الملف الاقتصادي، والتغلب على التحديات الطارئة التي تواجه البلاد.
 
وفي تصريحات نقلتها وكالة "سبأ" الرسمية عقب وصول "عبد الملك" محافظة المهرة شرقي البلاد، في أول زيارة ميدانية له منذ تعيينه في منصبه،
 
وأكد عبد الملك في أول تصريح رسمي له حول أولوياته المقبلة أن "الحكومة ستعمل بكل جهد على ترجمة توجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي، للتغلب على التحديات الطارئة، وستضع نصب عينها التركيز على الملف الاقتصادي والخدمي والإنساني".
 
وأشار إلى أن "الجهود ستنصب على إعادة الإعمار ووضع معالجات للتعافي الاقتصادي، والعمل بما يدفع عجلة التنمية في كافة المجالات".
 
ومضى قائلا: "سننزل إلى الميدان للعمل مع أبناء محافظة المهرة، لمساعدتهم في إعادة بناء ما دمره إعصار لبان" وتابع" لن تكون زيارة بروتوكولية بقدر ما ستكون زيارة عملية من الميدان وتدشين مرحلة التعافي والبناء".
 
وحث عبد الملك "الجميع على ضرورة الالتفاف خلف القيادة السياسية، ودعم الحكومة في توجهاتها الجديدة، لما من شأنه تحقيق تطلعات وآمال اليمنيين بعد أعوام من الاضطراب والتدهور".
 
ووصل رئيس الحكومة رفقة عدد من الوزراء، محافظة المهرة التي ضربها إعصار "لُبان" الأسبوع الماضي، ويعد ذلك أول تحرك ميداني لرئيس الوزراء داخل اليمن، منذ تعيينه في 15 أكتوبر الجاري، خلفًا لأحمد بن دغر، وأدائه اليمين الدستورية بالعاصمة السعودية الرياض، حيث يقيم الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر