السفير العياشي: الانقلاب الحوثي استهدف ثورتي سبتمبر وأكتوبر

[ السفير العياشي خلال حفل القنصلية اليمنية بجدة ]

دعا، القنصل العام لليمن، عميد السلك الدبلوماسي بجدة، السفير علي محمد العياشي، الجميع الى الوقوف صفاً واحداً خلف القيادة السياسية والحكومة الشرعية للنهوض بمتطلبات معركة الإنتصار للوطن والإرادة للشعب اليمني .

جاء ذلك خلال الحفل الذي أحيته القنصلية العامة لبلادنا بمدينة جدة السعودية، اليوم، احتفالا بالذكرى الـ 56 لثورة 26 سبتمبر والـذكرة الـ 55 لثورة 14 اكتوبر، والذكرى الـ 30 من نوفمبر. وفقا لوكالة سبأ الرسمية.

وأشار إلى أن العملية الانقلابية التي قامت بها المليشيا الحوثية لم تستهدف الانقلاب على السلطة والحكومة الشرعية فحسب وإنما انقلاب على المبادئ والاهداف النبيلة لثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين.

وعبّر عن الإجلال والإكبار لشهداء وإبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الذين يسطرون اروع الملاحم في مواجهة العصابات الحوثية الإجرامية.

وثمن العياشي مواقف المملكة العربية السعودية الشقيقة قيادة وحكومة وشعباً على موقفهم الدائم والمساند لليمن والشعب اليمني في كافة الظروف والمنعطفات لا سيما في المرحلة الراهنة التي يواجه فيها اليمن واحدة من أكبر التحديات التي لم يشهد لها اليمن مثيل على الصعيد السياسي والاقتصادي والمعيشي والاجتماعي والانساني.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر