تعز: قيادة المحور تكذب الخبر الذي نشره إعلام المحافظ وتصفه بـ "الانحدار"

[ ارشيفية ]

أعربت قيادة محور محافظة تعز واللجنة المكلفة بتقصي الحقائق حول أحداث حي المجلية، عن بالغ أسفهما لما وصفته بـ "انحدار البعض إلى مربع التجاذبات والتراشق حول ما دار في اجتماع اللجنة الأمنية بالمحافظة اليوم الاثنين ".

وقالت قيادة محور تعز ولجنة التحقيق، في بلاغ صحفي مشترك، وصل "يمن شباب نت" نسخة منه، إن التهافت الغريب نحو استثمار كل الأحداث والمواقف، وتحويلها إلى مواد للمهاترات والمناكفات؛ يغذي الخلافات ويدعم الانقسام ويشعل الفتنة  ويسيء للمحافظة بشكل عام .

وأكدت أن اجتماع اللجنة الأمنية برئاسة المحافظ، خرج بالاتفاق على تشكيل لجنة لتقصي الحقائق في الأحداث التي وقعت في حي المجلية، وما نشب من توتر بين عناصر من  الحراسة الشخصية لمحافظ المحافظة، وأفراد من القطاع السادس في اللواء 22 ميكا .
 
كما أكد البلاغ، أنه لم يرد في اجتماع اللجنة الأمنية إي إدانة لأي طرف من الأطراف بخصوص أحداث المجلية، لأن ذلك ينافي المنطق، كون الاجتماع شكل لجنة لتقصي الحقائق والتحقيق في الموقف الناشئ وملابساته، والرفع بتقريرها لمعرفة المتسببين، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهم .

وأوضح أن اللجنة المكلفة بتقصي حقائق أحداث المجلية  مشكلة من كل من:" اللواء الركن عبدالكريم الصبري وكيل المحافظة للدفاع والأمن والعميد عبدالعزيز المجيدي رئيس أركان المحور قائد اللواء 170د/جو والعميد عدنان رزيق رئيس عمليات المحور قائد اللواء الخامس حماية رئاسية والعميد منصور الاكحلي مدير شرطة الأمن بالمحافظة والعميد عبدالواحد سرحان مدير الأمن السياسي بالمحافظة".

وكانت الإدارة العامة للإعلام بديوان عام محافظة تعز، نشرت خبرا تحدث أن اللجنة الأمنية دانت ما وصفه بـ"حادثة الاعتداء على حراسة المحافظ" وأنها وجهت بعدم تواجد قوات عسكرية داخل المدينة، وتسليم أحياء الجمهوري والمجلية والجحملية لأفراد حماية محافظ المحافظة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر