تعز: تحالف دعم الشرعية يدعو الحكومة والتحالف إلى استكمال تحرير المحافظة

 
دعا التحالف السياسي لدعم الشرعية في تعز رئاسة الجمهورية ودول التحالف العربي إلى معالجة معوقات تحرير تعز وفك الحصار عنها.

وقال التحالف السياسي في بيان له حصل موقع "يمن شباب نت" على نسخة منه،: "ندعو إلى تقوية العلاقات الأخوية مع دول التحالف وعلى رأسهم دولتي السعودية والإمارات، والعمل على معالجة كافة الاختلالات التي تعيق العمل المشترك من أجل استعادة الدولة اليمنية وربطها بمنظومة مجلس التعاون الخليجي".

كما طالب البيان مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة لليمن تسجيل قدر من الاهتمام لفك الحصار عن تعز ومعالجة الجوانب الإنسانية التي تفتك بحياة الناس فيها وندعوه لزيارة مباشرة لوضع تعز وما تعانيه بسبب الحصار والقصف المتواصل للأحياء السكنية من المناطق المسيطر عليها الانقلابيين .

وبارك تحالف دعم الشرعية في تعز تحرير الساحل الغربي لمحافظة تعز وصولا الى محافظة الحديدة، مثمناً دور الوية العمالقة التابعة للجيش الوطني المدعومة من التحالف العربي.

كم شدد التحالف السياسي على أهمية الاهتمام بمنظومة الأمن في جميع المحافظات والمناطق المحررة، وتفعيل أطر إعادة البناء والاستثمار في مجالات النفط والغاز ، ومحاربة الفساد بكل حزم في جميع المؤسسات التابعة للشرعية العسكرية والأمنية والمدنية . داعياً إلى حماية الأوعية الايرادية للدولة في جميع المحافظات المحررة والعمل على تدفق الإيرادات للبنك المركزي وفروعه مع أهمية تفعيل الجهاز المصرفي اليمني ومعالجة معوقات عمله.

وتأتي دعوة التحالف السياسي بعد 24 ساعة على دعوة مماثلة لقائد المحور، اللواء خالد فاضل، لدعم تحرير تعز أسوة ببقية الجبهات المختلفة بالبلاد.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر