محافظ البيضاء يتفقد الخطوط الأمامية للجيش الوطني والمقاومة في منطقة فضحة

[ محافظ البيضاء يزور الجبهات الأمامية بناطع ]

تفقد محافظ محافظة البيضاء صالح احمد الرصاص، اليوم، الخطوط الامامية للجيش الوطني والمقاومة الشعبية في منطقة فضحة بمديرية الملاجم والمواقع الاستراتيجية التي حررها الجيش الوطني في مديرية ناطع في جبال القرحاء وسد فضحة وشعب لبان، واعشار وصبغ وغيرها من المواقع في مديرية ناطع.

واشاد المحافظ الرصاص بالانتصارات التي حققها ابطال اللواء 173 مشاه بقيادة العميد صالح عبدربه المنصوري والمقاومة الشعبية والكتائب المشاركة في تحرير مديرية ناطع والوصول الى منطقة فضحة بمديرية الملاجم..ناقلاً للمقاتلين تحيات القيادة السياسية ممثلة بالرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة.

ووفقا لوكالة سبأ، فقد اطلع المحافظ الرصاص من ابطال الجيش والمقاومة الشعبية على اخر الانتصارات التي تحققت والخطط المستقبلية لاستكمال ماتبقى من منطقة فضحة والتوقيت الزمني لعملية التحرير التي ستنطلق قريباً لقطع امدادات الحوثي في جبل العريف بمديرية الطفة.

كما تفقد المحافظ منطقة الغيلة مركز مديرية ناطع واطلع من مدير مديرية ناطع مسعد الصلاحي على الاضرار التي لحقت بعدداً من المنشآت الحكومية نتيجة للقصف العشوائي للمليشيا الحوثية على تلك المناطق وحجم المعاناة الانسانية التي تعيشها عدداً من الاسر نتيجة النزوح من مناطق الحرب في مديرية ناطع.

وثمن الرصاص دور قوات التحالف العربي في دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية واسناد من دولة الإمارات العربية المتحدة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر