البيضاء: مقتل اثنين في غارة أمريكية وثلاثة بإنفجار "لغم" بمديرية "القريشية" 

[ سوق بمدينة البيضاء وسط اليمن ]

لقي اثنان مصرعهما، يُشتبه بانتماء أحدهما الى ما يُعرف  بتنظيم الدولة "داعش"، في غارة جوية لطائرة أمريكية  بدون طيار، بمديرية القريشية، التابعة لقيفة برداع، محافظة البيضاء، وسط البلاد.

مصادر محلية أكدت لــ"يمن شباب نت"، أن طائرة أمريكية من دون طيار، استهدفت أحد مسلحي تنظيم "داعش" في وادي "الحيات"، شمال منطقة "ذي كالب الأعلى"، ظهر اليوم الأحد، ما أدى إلى مصرعه على الفور، بالإضافة إلى مصرع المواطن "أحمد محمد أحمد الازرق  أبو صريمه"، والذي صادف وجوده في المكان أثناء القصف.

على صعيد، متصل لقي ثلاثة من مسلحي المقاومة الشعبية، مصرعهم، في وقت متاخر من مساء أمس السبت، إثر أنفجار لغم أرضي زرعته المليشيا الانقلابية في طريق "ذي كالب الأسفل" بمديرية القريشية.

وقالت مصادر ميدانية، أن كلا من "فواز صالح محمد ابوصريمه" و "صادق ظفر احمد ابوصريمه" و "صالح عبدالله علي ابوصريمه" ارتقوا شهداء أثر انفجار لغم أرضي زرعته مليشيا الحوثي والمخلوع الانقلابية في احدى الطرقات المؤدية إلى مواقع رجال المقاومة الشعبية من ابناء القبائل.

وكانت طائرة أمريكية بدون طيار، قد قصفت أمس الأول الجمعة، في مديرية القريشية، وأدت الى مصرع مسلحين اثنين، يُشتبه بانتماءهما لتنظيم ما يعرف بــ"داعش".

وكثفت الطائرات الأمريكية بدون طيار غاراتها الجوية على محافظة البيضاء، حيث زادت منذ صعود دونالد ترامب على رأس السلطة في الولايات المتحدة الأمريكية، في الــ 11 من نوفمبر العام الماضي، راح ضحيتها عدد من المسلحين، اضافة الى عدد من المدنيين بينهم نساء وأطفال.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر