شركة النفط اليمنية تعتزم إمداد محافظة تعز بكميات اسعافية لتجاوز الأزمة

وقع محافظ محافظة تعز نبيل شمسان اليوم الثلاثاء، مع المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية المهندس عمار العولقي، محضر إمداد المحافظة بالمشتقات النفطية وتزويدها بكميات إسعافية.
 
وبحسب مكتب إعلام المحافظ، فإن شمسان ناقش مع العولقي الآليات العملية للإمداد بما يتناسب مع الكثافة السكانية والتوزيع الجغرافي للسكان، وكذا تزويد المحافظة بكميات إسعافية سريعة لتجاوز حالة انعدام المشتقات التي سببت معاناة للمواطنين وصعوبة تنقلاتهم.
 
وأكد محافظ تعز، على أهمية إعادة تفعيل الدور المحوري لشركة النفط اليمنية في تموين المحافظة وغلق الفجوة الحاصلة في مركز المحافظة والمديريات، لافتا إلى أن تزويد تعز بحصتها من الوقود وفتح المحطات التابعة للشركة سيخفف حجم المعاناة.
 
كما شدد على أهمية التعاون والشراكة بين السلطة المحلية وشركة النفط في وضع أليات فاعلة لمكافحة التهريب والسوق السوداء وضبط الأداء في المحطات وتنفيذها عبر الأجهزة المختصة.
 
ونوه شمسان إلى أن توقيع المحضر يأتي بعد جهود مكثفة بذلتها السلطة المحلية  بالتنسيق مع الشركة للحصول على حصة المحافظة المتوقفة منذ بداية الحرب.
 
من جهته أكد العولقي، أن شركة النفط، تولى محافظة تعز أهمية كبيرة واتخاذ الإجراءات التي تعمل على تخفيف المعاناة عن أبنائها، مشيرا إلى أنه سيتم قريبا افتتاح فرع الشركة بالمحافظة وتشغيل المحطات الخاصة بالشركة ومحاربة السوق السوداء بالمحافظة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر