تعز.. مؤسسة "الشيباني" تدشن الفعالية السنوية لتكريم الأيتام

دشنت مؤسسة الحاج أحمد عبد الله الشيباني الخيرية، اليوم السبت، الفعالية السنوية لتكريم الأيتام في نسختها السادسة والعشرين تحت رعاية محافظ محافظة تعز نبيل شمسان.
 
وفي كلمة السلطة المحلية عبر وكيل محافظة تعز المهندس رشاد الأكحلي، عن شكره وتقديره لمؤسسة أحمد عبد الله الشيباني الخيرية على دعمها ورعايتها لمثل هذه الأعمال الخيرية.
 
وأشاد الأكحلي بالدور الذي تقوم به المؤسسة من خلال الاهتمام بأهم فئة في المجتمع، وتقديم الرعاية الكاملة للأيتام، والاهتمام على كافة المستويات المادية والتعليمية والصحية.
 
بدوره أشاد "محمد المصنف" في كلمة المؤسسة بالحاضرين، بهذه "السنّة الحسنة" التي سنها الحاج أحمد عبد الله الشيباني منذ ما يزيد عن ربع قرن، مثمنا حضور الحاج الشيباني لتكريم أبنائه الأيتام، والإطلاع على أحوالهم، وتلمس احتياجاتهم.
 
إلى ذلك عبر راعي الحفل الحاج /أحمد عبدالله الشيباني "رئيس مجلس الإدارة"  خلال كلمة له عن سعادته بهذه المناسبة، لافتا إلى سروره للالتقاء بأبنائه وبناته الأيتام، مشيدا بالحضور المشرف لعدد من القيادات المجتمعية والوطنية.
 
وخاطب الحاضرين قائلا: "لله الحمد والمنَّة الذي أكرمنا ووفـقـنا لنلتقي وإياكم في منتصف شهر شعبان من كل عام  لنحتفي جميعا بتكريم كوكبة طيبة مباركة من أبنائنا وبناتنا الأيتام وأسرهم  وهذا شرف عظيم وعمل جليل يحبه الله ورسوله".
 
وطالب الشيباني، الحكومة وكافة المؤسسات الوطنية ببذل مزيد من الجهود للإرتقاء بأوضاع هذه الفئة ومنحها الاهتمام الذي تستحقه، متمنيا للشعب اليمني العظيم حياة حافلة بالخير والنماء والعطاء الإنساني.
 
واختتم الحفل بتكريم الأيتام بمبالغ مالية ومجموعة ألعاب وهدايا عينية، وتشكيلة من منتجات الشركات، مع تمور إفطار رمضان. كما تم الإعلان عن هدية خاصة بهذا العام من الحاج الشيباني قدرها 200 ألف ريال لكل أسرة تم تسليمها في الاحتفال.
 
وتقدم مؤسسة الشيباني خلال العام برامج دعم شاملة للأيتام وأسرهم، مع اعتماد مخصصات مالية شهرية، بالإضافة إلى عطاءات متعددة في المناسبات كمناسبة رمضان المبارك والأعياد وبداية العام الدراسي وغيرها.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر