مانشستر يونايتد يعود إلى سكة الانتصارات وساوثهامبتون يغادر "البريمرليغ"

 
عاد مانشستر يونايتد إلى سكة الانتصارات وعزّز فرصه بالتأهل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل بفوز صعب على ضيفه وولفرهامبتون 2-0، فيما أخفق نيوكاسل، ثالث الترتيب، بتحقيق الفوز للمرة الثانية تواليًا بعد تعادله مع مضيفه ليدز يونايتد 2-2 السبت ضمن منافسات المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإنكليزي.
 
على ملعب أولد ترافورد، سجل الفرنسي أنتوني مارسيال الهدف الأول للشياطين الحمر من داخل المنطقة بعد عرضية من البرازيلي أنتوتي (32)، قبل أن يضيف البديل الأرجنتيني الشاب أليخاندرو غارناتشو الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت البدل عن ضائع.
 
وبعد أن بدا مانشستر يونايتد في طريقه لضمان تأهل مريح إلى المسابقة القارية، مُني بخسارتين تواليًا في المرحلتين الماضيتين ليجد نفسه وسط مطاردة ليفربول الذي استعاد مستوياته مؤخرًا.
 
ورفع يونايتد رصيده إلى 66 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف فقط عن نيوكاسل الثالث، وخلفهما ليفربول بفارق أربع نقاط ويحل على ليستر سيتي الذي يكافح للبقاء بين الكبار الاثنين في ختام المرحلة.
 
وتبددت آمال توتنهام في المنافسة على مقعد مؤهل لدوري الأبطال بسقوطه ضد مضيفه أستون فيلا 2-1 ليتساوى الفريقان مع 57 نقطة في المركزين السادس والسابع تواليًا.
 
تقدّم أستون فيلا عبر جايكوب رامسي (8) والبرازيلي دوغلاس لويز (72)، فيما سجل هاري كاين هدف النادي اللندني من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من المباراة (90).
 
وبعد أن حقق في المرحلة الماضية فوزه الأول في الدوري بعد سلسلة نتائج سلبية، انتكس تشلسي مجددًا بسقوطه في فخ التعادل على أرضه ضد نوتنغهام فوريست 2-2.
 
تأخر النادي اللندي بهدف النيجيري تايو أونيي (13)، قبل أن يتقدم بثنائية رحيم ستيرلينغ بعد الاستراحة (51 و58).
 
لكن النيجيري عاد وسجل هدفه الشخصي الثاني (62) ليزيد من مآسي فريق المدرب فرانك لامبارد الذي يقبع في المركز الحادي عشر مع 43 نقطة.
 
وتغلب كريستال بالاس الثاني عشر على ضيفه بورنموث الرابع عشر بهدفي إيبيريتشي إيزه (39 و58).غادر ساوثهامبتون رسميًا منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز بخسارته أمام ضيفه فولهام اليوم السبت في المرحلة السادسة والثلاثين من المسابقة المحلية.
 
ساوثهامبتون يهبط إلى "تشامبيونشيب"
 
وفي مباراة أخرى مني ساوثهامبتون بهزيمة موجعة أمام ضيفه فولهام بهدفين نظيفين ليهبط إلى دوري الدرجة الأولى الإنكليزي "تشامبيونشيب".
 
وسقط ساوثهامبتون إلى دوري الدرجة الأولى بعد 11 موسمًا في الدوري الإنكليزي الممتاز.
 
وسجّل للفائز كل من البرازيلي كارلوس فينيسيوس (48) والصربي ألكسندر ميتروفيتش (72).
 
وتجمّد رصيد ساوثهامبتون عند 24 نقطة في المركز العشرين الأخير.
 
في المقابل رفع فولهام رصيده إلى 51 نقطة في المرتبة التاسعة.
 
(وكالات)
 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر