في بطولة تعز الكروية.. الأهلي يحسم الديربي بفوز مثير على الطليعة

[ من مباراة أهلي تعز والطليعة - الخميس 9 سبتمبر 2021م/ ناشطون ]

حسم نادي أهلي تعز، ديربي المحافظة الكروي، بفوز مثير على نادي الطليعة بهدف مقابل لا شيء من ضربة جزاء، في المباراة التي أقيمت بينهما على ساحة ملعب الشهداء بمدينة تعز، عصر أمس الخميس.

وشهدت المباراة التي تأتي في إطار البطولة التي ينظمها اتحاد كرة القدم، تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، وبرعاية مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي التنموية، شهدت حماسًا منقطع النظير.

بدأت المباراة بالنشيد الوطني، ثم أعلنت صفارة الحكم الدولي خلف اللبني انطلاق المباراة، وسط حماس منقطع النظير من الجماهير التي امتلأت بها مدرجات الملعب، وبدأها الأهلي مهاجمًا وسط تحفظ طلعاوي.

ووسط محاولات حمراء من أشبال المدرب محمد عقلان، حصل الأهلي على ركلة جزاء قبيل انتهاء الشوط الأول، نجح في ترجمتها النجم حمزه محروس إلى هدف أول للقلعة الحمراء.

بعد هدف الأهلى، استنفر لاعبي الطليعة، والذين خرجوا من منطقتهم، وشنوا أكثر من هجمة على مرمى النادي الأهلي، دون أن تترجم تلك الفرص إلى أهداف.

وفي الشوط الثاني، تحسن مستوى لاعبي الطليعة مع التغييرات التي أجراها الكابتن عبدالله الكاتب، لكنها لم تثمر أي هدف، حتى نهاية المباراه، رغم حصولهم على أكثر من فرصة، خصوصًا في الربع الأخير من المباراة. 

وأضاع هجوم الأهلي أكثر من فرصة محققة قبيل نهاية المباراة، ليعلن الحكم انتهاء القمة الكروية بفوز مستحق للنادي الأهلي، وتصدره  البطولة الكروية.

وحظي ديربي المحافظة بحضور جماهيري هو الأكبر منذ اندلاع الحرب المستمرة من بداية ٢٠١٥م، وتفاعل كبير من قبل روابط المشجعين، الذين امتلأ ملعب الشهداء بأهازيجهم وهتافاتهم وتحت ضربات الطبول.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر