تشيلسي يلحق هزيمة جديدة بـ"ليفربول" ويخرجه من كأس إنجلترا

أنهى تشيلسي مشوار ضيفه ليفربول في كأس الاتحاد الإنكليزي بفوزه عليه 2-0 على أرض ملعب ستامفورد بريدج يوم الثلاثاء ضمن الدور الخامس من المسابقة.

ووصل تشيلسي إلى ربع نهائي البطولة ليلحق بجاره أرسنال الذي تأهل أمس الإثنين بتجاوزه عقبة بورتسموث 2-0.

وسجّل البرازيلي ويليان هدف تشيلسي الأول من تسديدة قوية (13) قبل أن يضيف روس باركلي الهدف الثاني بعد مجهود فردي مميز (64).

وعاد تشيلسي إلى توازنه عقب فشله بالفوز في آخر مباراتين (خسر من بايرن ميونيخ الألماني 3-0 في دوري أبطال أوروبا وتعادل مع بورنموث 2-2 في الدوري الممتاز)، محققاً فوزه الثاني في آخر ست مباريات.

وازدادت الضغوط على الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول بعد تلقي فريقه خسارته الثالثة في آخر أربع مباريات في جميع المسابقات، حيث خسر من أتلتيكو مدريد الإسباني في دوري الأبطال ومن واتفورد في الدوري الممتاز وفاز بين المباراتين على وست هام يونايتد بصعوبة 3-2 في الدوري.

ولعب ليفربول مباراته مع تشيلسي بتشكيلة قوية إلى حدّ ما، إذ اقتصرت الغيابات على المصري محمد صلاح (شارك في الدقيقة 80) وعلى البرازيلي فيرمينيو (شارك قبل 20 دقيقة من النهاية) والبرازيلي الآخر أليسون الذي كان خارج القائمة.

وكان واتفورد أنهى سلسلة مباريات ليفربول بلا هزيمة في الدوري الممتاز هذا الموسم، يوم السبت الفائت بفوزه 3-0، وتنتظر الريدز حامل لقب أبطال أوروبا مباراة مهمة أمام ضيفه أتلتيكو مدريد يوم الأربعاء المقبل في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.


المصدر: بي إن سبورت

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر