مانشستر يونايتد يكافئ مدربة النرويجي "سولسكاير" بعقد جديد

[ النرويجي "سولسكاير" ]

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الخميس، بقاء النرويجي أولي سولسكاير في منصبه كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.
 
ووفقًا لبيان منشور على موقع النادي الإليكتروني، "نود الإعلان عن تعيين سولسكاير كمدرب دائم للفريق بعد الاتفاق معه على كافة التفاصيل الخاصة بذلك"، دون الكشف عن الراتب الذي سيتقاضاه نظير ذلك.
 
وفي تصريح لموقع النادي، قال سولسكاير "إنه شرف بلا شك وأعتقد بأن الجميع يعلم بأن الوصول لهذا المنصب بمثابة الحلم لأي شخص يعمل في مجال كرة القدم ولاسيما من تربطه علاقة بالنادي، إنه أمر رائع أن يتم اختياري لقيادة الفريق للأمام".
 
وأضاف "لطالما حظيت بدعم الجماهير ولكن يجب أن أعترف بأن الشهور الأخيرة سارت بشكل جنوني فيما يتعلق بردة فعل الجماهير تجاه اللاعبين وبتجاوبهم معي ومع الطاقم الفني ككل، نشكر الجماهير على هذا الدعم ونأمل بأن ننجح في إسعادهم".
 
وأوضح "أتطلع لرد الجميل وأن أكون في محل ثقة النادي. قدمنا مستويات جيدة ونجحنا في العودة للواجهة، آمل أن أنجح في رد جميل هذا الدعم".
 
وتابع تصريحاته قائلًا "أشعر وآمل بأني قادر على شغل هذا المنصب وهذا أول ما سألته لنفسي عندما قدِمت إلى هنا منذ اليوم الأول، آمل الآن أن أتطوّر وأتحسّن للأفضل".
 
وتولى سولسكاير مهمة تدريب مانشستر يونايتد في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، خلفًا للمقال البرتغالي جوزيه مورينيو، حيث حقق 14 انتصارا في 19 مباراة خاضها، منها تعادلين بالإضافة لإقصاء باريس سان جيرمان الفرنسي من الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا. -

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر