مورينيو: توقعت موسم اليونايتد.. وأستمتع باللعب في أنفيلد

 
أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الحالي، أنه يستمتع بالتدريب في الوقت الحالي أكثر من أي وقت مضى.
 
ووفقًا لشبكة "سكاي سبورتس"، سئل مورينيو عما إذا كان ما زال يحب مهنة التدريب، وجاء الرد: "نعم الآن أكثر من أي وقت مضى، لأنها الآن أصعب من أي وقت".
 
وحول النتائج السيئة لمانشستر يونايتد في الموسم الحالي، قال: "الأمور لم تسر بشكل جيد كما اعتقدنا، ولكنني توقعت في الصيف أن الموسم سيكون أصعب بالنسبة لنا. مركزنا الثاني في الموسم الماضي كان رائعًا، والجماهير اعتقدت أن الموقف الجيد في الموسم الجديد هو أن تصبح البطل".
 
وأضاف: "ولكنني كنت أعرف أن الموقف لن يكون كذلك، واعتقدت أن المركز الثاني كان رائعًا، وهذا الموسم سيكون أصعب وأصعب، لأن الفرق التي كانت خلفنا لم تكن تستحق ذلك، وتطورت كثيرًا هذا الموسم".
 
وتابع: "مواجهة ليفربول في أنفيلد؟ أستمتع دائمًا بهذه الملاعب، حيث أن ملعب المباراة سبق أن مررت فيه  بأوقات صعبة وانتصارات رائعة. أحب الذهاب هناك وأحب شعور المباريات الكبيرة، ودائمًا أقول بأنني أفضل هذه المواجهات".
 
وقارن مورينيو بين ليفربول الحالي والفريق الذي كان يواجهه منذ أكثر من 10 سنوات، قائلًا: "لقد لعبت أمام ليفربول عندما كان بطلًا لأوروبا، لا أعلم إذا كان هذا الجيل أفضل من الآن أم لا، ولكن ما أعرفه أن الفريق الآخر كان بطل أوروبا، لذلك يجب احترام الفريق الذي فاز بالبطولة، مع كل التقدير للفريق الآخر الذي لم يفز".
 
وتابع: "من الممكن أن أحترم رافا بينيتيز وجيمي كاراجر وستيفن جيرارد، ولكن أعتقد أنهم لن يكونوا سعداء بي إذا قلت أن الفريق الحالي أفضل من الماضي، لأن الأخير كان بطل أوروبا".
 
وعن المدربين الأفضل في البريميرليج من وجهة نظره، قال مورينيو: "أعتقد أن الجميع يحاول أن يقوم بأقصى مجهود لديه. في الطبيعي الجميع ينظر إلى أعلى الجدول، ولكنني شخصيًا أنظر إلى منتصف الترتيب أو إلى الجدول بأكمله، يمكنك أن تكون بطلًا دون أن تحصل على اللقب".
 
يذكر أن مانشستر يونايتد سيحل ضيفًا على ليفربول، غدًا الأحد، على ملعب أنفيلد، ضمن مباريات الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

المصدر: موقع كورة

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر