مانشستر يونايتد يهزم واتفورد ويوقف انطلاقته الاستثنائية

أوقف مانشستر يونايتد قطار واتفورد، بالفوز عليه في عقر داره (2-1)، اليوم السبت، على ملعب "فيكارج رود"، لحساب الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وتقدم مانشستر يونايتد بهدفين في 3 دقائق، عن طريق روميلو لوكاكو وكريس سمولينج، في الدقيقتين 35 و38.
 
وانتفض واتفورد وسجل هدفا، عن طريق أندريه جراي، في الدقيقة 65، فيما تعرض نيمانيا ماتيتش، لاعب وسط مانشستر، للطرد في الدقيقة 90+3.
 
وبذلك، توقفت سلسلة انتصارات واتفورد، وتلقى الهزيمة الأولى هذا الموسم، في الدوري، ليتجمد رصيده عند 12 نقطة، في المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد مانشستر يونايتد، إلى 9 نقاط في المركز الثامن.
 
وكانت المباراة متكافئة في البداية، حيث حاول واتفورد الوصول لمرمى مانشستر، بمحاولة دوكوريه، بينما نال لاعبه، إيتيان كابوي، إنذارا.
 
ونجح مانشستر يونايتد في إدراك هدف التقدم، عن طريق روميلو لوكاكو، الذي استغل كرة عرضية سريعة، وحولها داخل الشباك في الدقيقة 35.
 
وسريعًا، سجل مانشستر يونايتد الهدف الثاني، في الدقيقة 38، عن طريق كرة عرضية، حولها مروان فيلايني برأسه، وأودعها المدافع كريس سمولينج في الشباك.
 
وتحسن أداء هجوم واتفورد، في الشوط الثاني، حيث اعتمد أصحاب الأرض على الانطلاقات، من الجبهة اليسرى.
 
ونجح واتفورد في تقليص الفارق، عبر أندريه جراي، في الدقيقة 65، بصناعة من المتألق، عبد الله دوكوريه.
 
ونال نيمانيا ماتيتش البطاقة الصفراء للخشونة، بينما أشرك مدرب مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، لاعبه أنتوني مارسيال على حساب جيسي لينجارد، لتنشيط الجانب الهجومي.
 
وشارك في صفوف واتفورد، كيكو فيمينا على حساب داريل جانمات، بعد مرور 72 دقيقة.
 
وتراجع مانشستر للدفاع المحكم، من أجل إغلاق المساحات أمام الخصم، الذي فرض حصارا في ربع الساعة الأخير.
 
ولم تظهر ملامح الخطورة في هجمات واتفورد، مع تسديدة بعيدة من دوكوريه، وكرة عرضية لم يستغلها أصحاب الأرض، بينما نال فالنسيا، لاعب مانشستر يونايتد، البطاقة الصفراء.
 
وأضاع مانشستر يونايتد محاولات مرتدة، بانفراد من مارسيال، أبعده دفاع واتفورد.
 
وأشرك مورينيو لاعب الوسط، سكوت ماكتوميناي، بدلا من أليكسيس سانشيز.
 
وحاول دوكوريه مباغتة دفاع مانشستر بتمريرة بينية، لم تكتمل، بينما دخل إريك بايلي في صفوف الضيوف، على حساب أنطونيو فالنسيا، الذي غادر مصابا.
 
وشهدت اللحظات الأخيرة طرد ماتيتش، بعد الحصول على الإنذار الثاني، فيما حول كاباسيلي، لاعب واتفورد، كرة عرضية برأسه، أبعدها دي خيا باقتدار، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر يونايتد.


المصدر: موقع كورة

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر