"الكرة الذهبية" تدعم ريال مدريد وأتلتيكو في السوبر الأوروبي

من المتوقع أن يتمتع جولين لوبيتيجي، مدرب ريال مدريد، ودييجو سيميوني، نظيره في أتلتيكو مدريد، بقائمة كاملة، في السوبر الأوروبي، 15 أغسطس/ آب المقبل، بتالين.
 
وذكرت صحيفة "ماركا" أنه على الرغم من صعوبة مشاركة ثلاثي ريال مدريد مودريتش وفاران وكوفاسيتش بالمباراة، كونهم لعبوا في نهائي كأس العالم، وسينضموا للتدريبات قبل اللقاء بأيام قليلة، إلا أن مودريتش يخطط لخوض المواجهة.
 
وسينضم قائد كرواتيا في المونديال، لتدريبات الفريق الملكي قبل أسبوع من نهائي السوبر، وبالتالي يمكن أن يكون ضمن التشكيلة الأساسية، أو على دكة البدلاء، في اللقاء.
 
ويهدف ذو الـ 32 عاما للظهور في نهائي السوبر الأوروبي، من أجل حصد اللقب وتدعيم فرصته في الفوز بالكرة الذهبية، بعدما حصل على جائزة أفضل لاعب في المونديال.
 
ويخوض لاعبين كجاريث بيل وكريم بنزيما فترة الإعداد تحت قيادة لوبيتيجي منذ بدايتها، فيما يشارك نجوم مثل راموس وإيسكو وكروس وكارفاخال، في التدريبات، قبل 15 يوما من موعد المباراة.
 
وفي موقف مشابه، سيحظى دييجو سيميوني بقائمة كاملة، على الرغم من وصول لوكاس هيرنانديز وأنطوان جريزمان قبل المباراة بفترة قليلة، إلا أن خطط المهاجم الفرنسي، من ضمنها المشاركة في اللقاء.
 
ويعد جريزمان ضمن المرشحين لنيل لقب أفضل لاعب في العالم، بعد قيادة فرنسا للفوز بالمونديال، والحصول على جائزة ثالث أفضل لاعب في البطولة.
 
ومن جانبها نشرت الصحيفة، التشكيلة المتوقعة للفريقين في نهائي السوبر الأوروبي، وجاءت كالتالي:
 
ريال مدريد
 
"نافاس، كافاخال، ناتشو، راموس، مارسيلو، كروس، مودريتش، كاسيميرو، إيسكو، بيل، بنزيما".
 
أتلتيكو مدريد
 
"أوبلاك، خوانفران، خيمينيز، جودين، فيليبي لويس، رودريجو، ساؤول، كوكي، فيتولو، جريزمان، كوستا".
 

المصدر: موقع كورة

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر