المغرب يودّع المونديال بشرف بتعادل مع إسبانيا بهدفين لكل منهما

أنهى المنتخب المغربي مشاركته في كأس العالم بروسيا بنتيجة، التعادل أمام منتخب إسبانيا في المباراة التي جمعت بينهما، الاثنين في المجموعة الثانية بالبطولة.
 
وبهذه النتيجة، تأهل المنتخب الإسباني إلى الدور الثاني بعد تسجيل تعادل آخر في مباراة البرتغال وإيران بهدف لمثله.
 
وافتتح المنتخب المغربي التسجيل في المباراة في الدقيقة 14 عن طريق اللاعب خالد  بوطيب قبل أن يعدل الإسبان بعد ثماني دقائق فقط بواسطة اللاعب إيسكو الذي استغل خطأ دفاعيا في معترك عملية المغرب.
 
ورغم إحتكار الفريق الإسباني للكرة إلا أن الأسود عرفوا كيف يحافظون على شباكم،  قبل أن يتقدموا بهدف ثاني في الدقيقة 81 عن طريق اللاعب يوسف النصيري.
 
وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخير، تمكن إياغو أسباس من إدراك التعادل لمنتخب إسبانيا، في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي (2-2).
 
ولم يحسب الحكم في البداية الهدف الثاني لإسبانيا، قبل أن يتم  الاستعانة بحكم الفيديو، ليعلن بعد ذلك عن صحة الهدف أمام احتجاج لاعبي المغرب، الذين لم يستفيذو من ضربة جزاء واضحة خلال هذا اللقاء.
 
وبهذه النتيجة تصدرت إسبانيا المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، بفارق الأهداف عن البرتغال صاحبة المركز الثاني، بينما تذيل المغرب ترتيب المجموعة بنقطة واحدة، وودع البطولة مع إيران صاحبة المركز الثالث (4 نقاط).
 
وتلعب إسبانيا في الدور الثاني مع مستضيف البطولة منتخب روسيا، بينما تلعب البرتغال مع أوروغواي متصدر المجموعة الأولى.

*عربي21
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر