كرواتيا تهزم الأرجنتين بثلاثية وتتأهل للدور الثاني

تأهل منتخب كرواتيا إلى الدور الثاني من بطولة كأس العالم لكرة القدم عقب اكتساحه لنظيره الأرجنتيني بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما، الخميس برسم الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في مونديال روسيا.
 
وافتتح المنتخب الكرواتي التسجيل في الدقيقة 54 عن طريق اللاعب ريبيتش بعد خطأ كبير من حارس مرمى منتخب الأرجنتين، قبل أن يضيف زميله  مودريتش الهدف الثاني في الدقيقة 80، جاء من تسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد من من على حدود المنطقة مرت على يسار ويلي كاباييرو وسط ذهول من لاعبي منتخب الأرجنتين.
 
وعمق اللاعب راكيتيتش جراح زملاء ميسي بهدف ثالث، أكد استعداد الفريق الكرواتي على جاهزيته للعب أدوار طلائعية في المونديال الروسي.
 
 
وكان الشوط  الأول بين المنتخبين قد انتهى بالتعادل السلبي، قبل أن يكشر الكرواتيون عن أنيابهم في الجولة الثانية بثلاثية على ملعب "نيجني نوفغورود".
 
وتقترب الأرجنتين من الخروج المبكر من منافسات كأس العالم بروسيا بعدما كانت من بين المنتخبات المرشحة للتتويح النسخة الـ21 للمونديال.
 
وتملك كرواتيا 6 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة متبوعة بالأرجنتين  بنقطة واحدة مع آيسلندا التي ستلعب مع نيجريا في الجولة الثانية وتواجه كرواتيا في الجولة الأخيرة، فيما يواجه زملاء ميسي نيجيريا.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر