وقفة احتجاجية للمطالبة بدعم الجيش والأمن في تعز

[ وقفة احتجاجية للمطالبة بدعم الجيش والأمن في تعز ]

نظم ناشطون، اليوم الخميس، وقفة احتجاجية؛ للمطالبة بدعم الجيش والأمن، وتوفير احتياجات أبطال الجبهات في محافظة تعز اليمنية، جنوب غرب اليمن.

ورفع المشاركون في الوقفة شعارات تطالب بدعم القوات المسلحة والأمن وتوفير احتياجات ابطال الجيش والأمن لاستعادة سيادة الدولة وبسط نفوذها وتحقيق الأستقرار الدائم لمواطنيها.

وأكدت شعارات الوقفة التي دعت لها مبادرة مع الدولة على أن دعم وتوفير أحتياجات القوات المسلحة والأمن هو الخطوة الأولى لحماية المدينة وإنهاء الحصار الذي تفرضه مليشيا الحوثي الارهابية.

وشارك في الوقفة شباب كانوا قد نظموا أمس الاربعاء وقفة احتجاجية مناهضة للاختلالات الأمنية والمطالبة بإلقاء القبض على جميع المطلوبين أمنيا ورفع الغطاء الذي يوفر لهم الحماية.

وقال الناشط السياسي رامز الشارحي، إن المطالبة بإنهاء الاختلالات وتصحيحها في المؤسستين العسكرية والأمنية لا يتعارض مع الدعوة لدعم الجيش والأمن وتوفير احتياجاتهم.

وأكد الشارحي أن "الجميع في هذه المدينة يقدر تضحيات الأبطال في جبهات الدفاع عن المدينة ويساندهم والمطالبة بتوفير احتياجاتهم مسؤولية وطنية"، مشيرًا إلى أن المطالبة بتصحيح الاختلالات في المؤسستين العسكرية والأمنية يأتي في إطار المطالبة بدعم أبطال الجيش.

وأضاف الشارحي: "عندما نتحدث عن اختلالات طالت أمدها، وعن اسماء وقادة لطخوا شرف النضال وأهانوا تضحيات الناس، هذا ليس حقداً ولا نيل من العظماء". موضحًا"ما نقوم به هو تحصين جيشنا العظيم من أفعال تمارس باسمهم وتلطخُ صفحات النضال التي يخطوها بالدم في ساحات النزال".

من جانبه قال الناشط السياسي صلاح أحمد أن هذه الوقفة تأتي للمطالبة بدعم الجيش والأمن "لتعزيز قدرت المؤسستين على توفير الأمن والاستقرار انهاء الاختلالات الأمنية".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر