وصفه بـ"الفارس الهُمام".. إصلاح مأرب ينعي القيادي الشيخ عوض بن معيلي 

[ القيادي الإصلاحي عوض بن معيلي الذي استشهد في مواجهة الحوثي بمأرب ]

نعى التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة مأرب إلى قياداته وقواعده ومؤيديه، وإلى أبناء محافظة مأرب خاصة والشعب اليمني عامة القيادي الإصلاحي وعضو شورى الإصلاح بالمحافظة، الشيخ عوض بن صالح بن معيلي.

واستشهد الشيخ بن معيلي في ميدان البطولة والفداء وهو يدافع عن الجمهورية والثوابت الوطنية، والأرض والعرض والكرامة، في وجه مليشيات الحوثي الإيرانية، وفقا لإصلاح مأرب.

وعبر إصلاح مأرب، في بيان نعي، نشره على موقعه الإلكتروني، عن الألم لرحيل هذا البطل والفارس الهمام، الذي لم يترك ميدان من ميادين التضحية والفداء والبطولة والنصرة للمظلومين إلا كان رائدًا من روادها.

وأكد أن العزاء في أن بن معيلي رحل شهيدًا في ميدان الدفاع عن القيم الإنسانية والوطنية والجمهورية، والحرية والعدالة، والكرامة والأرض التي عاش مناضلا من أجلها.

وأشار البيان إلى مناقب الشيخ الشهيد، وتضحياته في سبيل الكرامة والشرف الجمهوري والقيم الدينية والوطنية.

وأوضح أن الشهيد عوض أحد أعمدة إصلاح ذات البين، وتقريب وجهات النظر، ولم الشمل ونبذ الفرقة والشتات.

ولفت إلى ما صدره الشهيد بن معيلي من ملاحم بطولية في مختلف جبهات مأرب، وآخرها قيادة المعارك رغم كبر سنه، حتى ارتقى شهيدًا مجيدًا وهو في مقدمة الصفوف لمواجهة، مليشيا الحوثي الوجه الظلامي الذي يسعى لإعادة الإمامة والكهنوت.

وأكد إصلاح مأرب أن دماء الشهداء الأبرار هي ضريبة الحرية والكرامة، وفاتورة كبيرة في سبيل الوطن، وأبناء اليمن وحريتهم وكرامتهم، كما أنها ملهمة، لاستمرار النضال حتى تحقيق الانتصار الكبير لليمن.

وتعهد بالوفاء لدماء شهدائنا الأبرار بالمضي على دربهم حتى تحقيق النصر وعودة الأمن والسكينة إلى ربوع الوطن.


- فيديو :


مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر