النائب العام يوجه نيابة تعز بحل كافة القضايا وإنصاف المظلومين ومعاقبة الجناة

وجه النائب العام للجمهورية اليمنية، الدكتور أحمد الموساي، الجمعة، رئيس نيابة تعز بحل كافة القضايا المنظورة أمام النيابة وتجنب أي مماطلات تخل بأداء عمل النيابة وإنصاف المظلومين ومعاقبة الجناة.
 
جاء ذلك خلال اتصالا هاتفيا، برئيس نيابة تعز القاضي محمد سلطان، وفقا لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ".
 
واطلع الموساي، على سير الإجراءات التي تتبعها نيابة تعز في قضية مقتل عدد من أسرة الحرق وبقية القضايا الأخرى المنظورة أمام النيابة العامة بالمحافظة، جنوب غربي اليمن.
 
وأكد النائب العام، "على أهمية مواصلة الجهود لاستكمال إجراءات القضية وبأقرب وقت لمعرفة كافة حيثياتها وتنفيذ القانون بحق الجناة".
 
من جانبه، أوضح رئيس نيابة تعز، أن النيابة شرعت بمتابعة كافة الإجراءات المتعلقة بمقتل الحرق، ووجهت أجهزة الشرطة بسرعة اتخاذ الاجراءات اللازمة وإلقاء القبض على الجناة وإحالتهم إلى القضاء.
 
وأكد القبض على عدد من المتهمين ومتابعة إجراءات القضية وسير إجراءات التحقيقات، مشيراً إلى أنه فور الانتهاء من التحقيقات سيتم إعلان نتائج التحقيقات فورا.
 
ولفت رئيس نيابة تعز، إلى أن النيابة التقت بنقابة المحامين وعدد من أسرة الحرق، وتم اطلاعهم على ما تم اتخاذه من إجراءات بكل شفافية ووضوح، مؤكداً أن النيابة كلفت طبيباً شرعياً بمعاينة جثامين القتلى.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر