هجوم وكمين.. قتلى وجرحى من مليشيات الحوثي وتدمير آليات قتالية في مأرب والجوف

أعلنت قوات الجيش الوطني، الأربعاء، مصرع 17 عنصرا حوثيا في كمين غربي محافظة مأرب، وتدمير آليات عسكرية في هجوم خاطف على مواقع الميليشيات شرقي محافظة الجوف شمال شرقي اليمن.
 
ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن مصدر عسكري قوله، إن "أبطال الجيش والمقاومة الشعبية استدرجوا مجاميع حوثية إلى كمين محكم بإحدى الشعاب في جبهة صرواح"، مؤكدا أن المعركة نتج عنها مصرع ما لا يقل عن 17 حوثياً وجرح آخرين.
 
وأضاف، أن مدفعية الجيش شنت قصفاً مركّزاً استهدف مواقع وتجمعات للمليشيا في مواقع متفرقة بالجبهة، مشرا إلى أن القصف أسفر عن إحراق آليات قتالية وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا.
 
وأشار المصدر، إلى أن طيران تحالف دعم الشرعية دمر 4 أطقم كانت في طريقها لتعزيز المليشيا في ذات الجبهة، ومصرع جميع من كانوا على متنها.
 
وفي محافظة الجوف، نفذت وحدات من قوات الجيش مسنودة بالمقاومة؛ هجوماً خاطفاً استهدف قدرات مليشيا الحوثي في جبهة النضود شرق مدينة الحزم مركز المحافظة، حسبما أفاد المركز الإعلامي عن مصدر عسكري.
 
وأكد المصدر، أن الهجوم نتج عنه سقوط العديد من عناصر المليشيا بين قتيل وجريح، إضافة إلى إحراق آلية (شيول) وعدد من الأطقم وتدمير ما عليها من أسلحة وذخائر.
 
وذكر أن طيران تحالف دعم الشرعية استهدف تجمعات معادية في مواقع متفرقة شرق الحزم، وألحق بالمليشيا خسائر بشرية ومادية منها تدمير عربة مدرعة ومصرع من كانوا على متنها.
 
ولليوم الخامس على التوالي تخوض قوات الجيش مسنودة بالمقاومة ومقاتلات التحالف معارك عنيفة في عدة جبهات في محافظة مأرب، تكبدت خلالها المليشيات الإرهابية خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.
 


- فيديو :


مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر