الحكومة: الهجمات "الانتحارية" للحوثيين على مأرب لم تحقق سوى الفشل

أكدت الحكومة اليمنية، الأحد، فشل هجمات ميليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانيا على محافظة مأرب شمالي شرق اليمن.
 
جاء ذلك في سلسلة تغريدات على "تويتر" لوزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني.
 
وقال الإرياني، إن "تصعيد مليشيا الحوثي لعملياتها العسكرية في كافة جبهات محافظة مأرب بإيعاز وتخطيط ايراني، لم يحقق سوى الفشل الذريع، ومصرع المئات من قياداتها وعناصرها والمغرر بهم، ومحرقة لعتادها المنهوب من معسكرات الدولة".
 
وأضاف، أن مليشيا الحوثي الإرهابية تتكبد خسائر بشرية فادحة وغير مسبوقة منذ تصعيدها الأخير وعدوانها المتواصل على محافظة مأرب.
 
ولفت إلى أن المليشيا قامت بالدفع بأبناء القبائل والمهمشين والأطفال على شكل أمواج بشرية في هجمات انتحارية على خطوط النار، بينما تحتفظ بعناصرها السلالية والعقائدية في الخطوط الخلفية.
 
وأوضح، أن أبطال الجيش والمقاومة وقبائل مأرب الشرفاء بإسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية يتصدون بكل بسالة لتصعيد مليشيا الحوثي، ويسطرون بتضحياتهم أروع الملاحم البطولية والانتصارات، ويؤكدون أن مأرب ستظل عصية، ومنطلق لتحرير كل شبر من تراب الوطن من مرتزقة إيران.
 
ولليوم الثامن على التوالي تدور معارك عنيفة في الجبهات المحيطة بمحافظة مأرب، إثر هجمات واسعة لمليشيات الحوثي في محاولة لتحقيق تقدم ميداني نحو المدينة الغنية بالنفط شمالي شرق البلاد.
 
وخلال الأيام الماضية تمكنت قوات الجيش والمقاومة من إحباط هجمات للمليشيا وتكبيدها خسائر بشرية كبيرة، على رأسها مقتل قائد الهجوم المدعو "أبو صلاح الحمزي" والذي يعد من المقربين لزعيم المليشيا عبدالملك الحوثي.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر