تعز: الشرطة تعد قائمة سوداء بأسماء 35 مطلوبا أمنيا متهمين بجرائم وإثارة الفوضى

أعلنت شرطة محافظة تعز، الاثنين، إعداد قائمة سوداء بأسماء المطلوبين أمنيا والمتهمين بجرائم قتل ونهب وقطع طرق وإثارة الفوضى المسلحة داخل المحافظة تمهيدا لضبطهم والقبض عليهم.
 
ووفقا لوكالة "سبأ" فإن القائمة تضم أسماء 35 مطلوبا أمنيا بأوامر ضبط قهري لقيامهم بارتكاب جرائم قتل واختطاف وتقطع ونهب مواطنين واغاثة واقتحام منازل وقيادة مظاهرات مسلحة وحرابة وقضايا أمنية وجنائية.
 
وقال مدير الشرطة العميد منصور الاكحلي، إن المطلوبين يقفون خلف معظم الجرائم والفوضى والاختلالات الأمنية والاشتباكات المسلحة داخل المدينة وقطع الطرق ونهب الاراضي وابتزاز المواطنين والتي ذهب ضحيتها العشرات من المدنيين.
 
كما أكد أن الاجهزة الامنية بالتنسيق مع القضاء أعدت القائمة بناء على التحقيقات والادلة المثبتة التي تؤكد ارتكاب المطلوبين للجرائم والفوضى المسلحة داخل المدينة.
 
ولفت إلى أنه سيتم بناء على أوامر الضبط القهري ملاحقة وضبط هذه العصابات المسلحة أيا كانت مناصبهم أو وظائفهم العسكرية والمدنية ورفع الغطاء عنهم وعدم التستر عليهم بالتعاون والتنسيق مع قيادة محور تعز التي أبدت تعاونا كبيرا لتمكين الحملات الأمنية من ضبطهم وتقديمهم للعدالة.
 
ودعا مدير شرطة تعز المواطنين للإبلاغ عن أي من المطلوبين .. محذرا من التستر عليهم والتي تعد جريمة وفق القانون.
 
والسبت الماضي، وجه رئيس الوزراء معين عبدالملك، بوضع معالجات فورية للانفلات الأمني في مدينة تعز، وقيام الأجهزة المختصة بواجباتها في تثبيت الاستقرار، وفق وكالة سبأ.
 
وشدد رئيس الوزراء خلال لقائه محافظ تعز نبيل شمسان على وضع حد للأعمال الفوضوية التي تتنافى مع مدنية المدينة وابنائها المتطلعين لتحقيق العدالة وسيادة القانون.
 
وأكد أن على الأجهزة العسكرية والأمنية ضبط الفوضى والانفلات وملاحقة المجرمين أيا كانوا، ووقف أعمال التعدي على الممتلكات العامة والخاصة ونهب حقوق المواطنين.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر