مصدر عسكري: الجيش يحاصر عناصر تخريبية تابعة للميليشيا بمركز مديرية الغيل بالجوف

قال مصدر عسكري، مساء السبت، إن قوات الجيش فرضت حصارا على عدد من العناصر التخريبية تابعة لمليشيا الحوثي في مركز مديرية الغيل غرب محافظة الجوف (شمالي شرف اليمن).

ونقل موقع الجيش“26 سبتمبر” عن المصدر قوله:" إن تلك الخلايا التخريبية حاولت الاعتداء على نقاط عسكرية وأمنية والقيام بأعمال فوضوية للإخلال بالأمن داخل المجمع".

وأضاف، أن قوات الجيش والأمن تقوم بالتعامل مع تلك العناصر التي تحتمي داخل المنازل وتتمركز داخل الأحياء السكنية وتحتجز النساء والأطفال وتستخدمهم دروعا بشرية”.

وفي وقت سابق؛ أكدت مصادر عسكرية مصرع قائد الخلايا الحوثية بالغيل ويدعى "خالد الأعور الشريف"، وذلك في مواجهات مع الجيش.

في السياق، أكد مصدر عسكري، أن قوات الجيش الوطني ثابتة في مواقعها وبكامل جاهزيتها في كافة المواقع القتالية في مختلف جبهات القتال بمحافظة الجوف.. مشيراً إلى أن المليشيات الانقلابية تلقت ضربات موجعة وتكبدت خسائر بشرية فادحة في جبهتي حام والمصلوب.

وأوضح المصدر - وفقا للمركز الإعلامي للقوات المسلحة-، أن قوات الجيش الوطني مسنودة بطيران تحالف دعم الشرعية تخوض معارك مستمرة ضد المليشيات الإنقلابية في كافة جبهات محافظة الجوف.

وقال، إن مقاتلات تحالف دعم الشرعية دمرت طقمين قتاليين للمليشيات الانقلابية في جبهة الغيل ومصرع جميع من كانوا على متنهما.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر