الإصلاح يعلن مقتل أحد قياداته في معارك ضد الحوثيين شرقي صنعاء

[ القيادي في حزب الإصلاح أحمد الذارعي ]

أعلن حزب التجمع اليمني للإصلاح، الأربعاء، مقتل أحد قياداته في معارك ضد جماعة الحوثي، في مديرية نهم (شرقي العاصمة صنعاء).

وبحسب موقع "الصحوة نت"، التابع لحزب الإصلاح، فإن القيادي بالحزب، أحمد حميد الذارعي، استشهد أثناء مغادرته جبهة نهم، متوجهًا إلى مدينة مأرب (شرق) لأخذ استراحة محارب".

ونعى المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة ريمة إلى جميع أبناء المحافظة استشهاد عضو مكتبه التنفيذي.

وقال المكتب في بيان له " إن الشهيد الذارعي كان مثالا يحتذى للمجاهد المخلص والقائد المتفاني في مجابهة الانقلابيين،  شديد الولاء لوطنه لا يجد راحته إلا في أعالي تلك القمم مع زملائه الأبطال حماة الدين والعقيدة ودروع الوطن المعطاء.

وأضاف، إن رحيل الذراعي، عضو مكتبه التنفيذي، "يمثل خسارة فادحة لمحافظة ريمة واليمن كافة، فقد كان شعلة من النشاط والعمل في التربية والتعليم وإصلاح ذات البين والأعمال الخيرية والإنسانية".

وقدم حزب الإصلاح تضحيات كبيرة في معركة التحرير واستعادة الدولة من جماعة الحوثي الإنقلابية، وتعرضت عدد من قيادات وأعضاء وكوادر وناشطي الحزب للقتل والاختطاف والتعذيب وغيبوا في معتقلات االحوثي.

الجدير بالذكر، أن حزب التجمع اليمني للإصلاح، من أبرز الداعمين للحكومة الشرعية والرئيس عبد ربه منصور هادي،   في مشروع استعادة الدولة وإنهاء انقلاب جماعة الحوثي في اليمن.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر