وزير الدفاع: الجيش الوطني سيظل الرهان الصلب لحماية الثورة والجمهورية 

قال وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، إن مؤسسة الوطن الدفاعية ستظل الرهان الصلب لحماية الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية، ووحدها القادرة على إفشال المشاريع الهدامة، ومخططات الإرهاب، التي تروم العبث في البلاد.

ونوّه خلال حضوره صباح اليوم الإثنين، حفل تخرج الدفعة الرابعة لتأهيل الضباط وطلاب الكليات العسكرية، في مدرسة القوات الخاصة بمحافظ مأرب، إلى أن المؤسسة العسكرية اليمنية، مبنية وفق أسس علمية ووطنية، وهي الضامن الأساس لاستكمال عملية التحرير، وتخليص البلد من سطوة مليشيات الحوثي الانقلابية.

ووفق وكالة سبأ، فقد أشار وزير الدفاع إلى "أن القوات المسلحة ماضية في تلبية آمال وطموحات الشعب، الذي ينشد الخلاص من ربقة المليشيات"، منوهًا "بأن الجيش اليمني ما يزال يخوض البطولات ويقدم التضحيات في سبيل الوطن، حتى استعادة كل اراضي الوطن".

واختتم حديثه مؤكداً على أهمية التأهيل والتدريب، والاعداد القتالي والمعنوي في بناء القوات المسلحة، موضحاً أن معركة البناء والاعداد تمثل أهمية محورية في إسناد المعركة التي يخوضها أبطال الجيش في مختلف ميادين الدفاع عن الوطن.

وأشاد وزير الدفاع بما تحقق من انجازات في سبيل اعادة بناء المؤسسة العسكرية بعيداً عن المحسوبية والولاءات الضيقة.

وأشار إلى أن المليشيا الحوثية استحوذت على مؤسسات الدولة ومقدرات القوات المسلحة بما فيها السلاح والعتاد وتسخرها في حروبها ضد الشعب اليمني وتحويل اليمن إلى بؤرة خطر لتهديد أمن المنطقة وأمن الملاحة الدولية ومنصة لاطلاق الصواريخ والطائرات المتفجرة لاستهداف دول الجوار وقصف المصالح والمنشئات الحيوية والمدنية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر