عدن: العثور على جثتي مواطنين شماليين بعد ساعات من اختطافهما

[ مدينة عدن ]

كشفت مصادر محلية في العاصمة المؤقتة عدن، عن مقتل مواطنين من محافظات شمالية، من قبل مسلحين يتبعون الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات، ضمن حملات الاعتداء و التهجير القسري لأبناء المحافظات الشمالية من عدن.

المصادر أكدت مقتل مواطنين من أبناء محافظتي "إب، الحديدة " على التوالي، في حادثتين منفصلتين، من قبل فصائل تابعة للانتقالي الجنوبي.

وأكدت المصادر العثور على جثة مواطن  يُدعى "رضوان علي" يملك مطعما شعبياً في حي إنماء، عثر على جثته في منطقة بئر فضل، بعد ساعات من مهاجمة مسلحين لمطعمه واختطافه إلى جهة مجهولة وإغلاق مطعمه.

وفي مديرية المنصورة، داهمت قوة تابعة للانتقالي الجنوبي، محل لقطع غيار الدراجات النارية، بالقرب من مستشفى النور، واختطفوا عدد من العاملين من بينهم مهندس وسائق دراجات النارية يُدعى "حمادة كسيعم" من أبناء مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة.

وبحسب المصادر  فقد تم العثور على جثة "كسيعم " يوم أمس الاحد في ثلاجة أحدى المستشفيات، بعد قتله ونهب مابحوزته من أموال من قبل العصابة التي اختطفته، وألقت به في منطقة مهجورة غربي عدن.
 
وتشهد العاصمة المؤقتة عدن، من الخميس الفائت، عمليات ترجيل قسري للمئات من أبناء المحافظات الشمالية من قبل قوات تابعة للانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات والمنادي للانفصال.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر