الحديدة.. قوات الجيش تفشل هجوم حوثي وتعزيزات للانقلابين نحو حيس

[ الجيش الوطني في الحديدة - وكالات ]

أفشلت القوات اليمنية المشتركة، محاولة تسلل مجاميع حوثية داخل مدينة الحديدة، إلى المناطق المحررة، جنوب المدينة.
 
وقال مصدر عسكري ، إن «الميليشيات الحوثية دفعت خلال الساعات الماضية بالعشرات من عناصرها في محاولة تسلل انتحارية صوب الأحياء السكنية المحررة في شارع صنعاء ولكن دون جدوى».
 
وأوضح المصدر  الذي نقل عنه المركز الإعلامي لقوات العمالقة أن «محاولة التسلل التي انطلقت من داخل الأحياء السكنية شمال شرقي المطار بغطاء ناري مكثف واستمرت زهاء ساعة انكسرت أمام صلابة ويقظة القوات المشتركة»، مؤكدا أن «تحركات الميليشيات الحوثية كانت مرصودة بدقة من لحظة وصول تعزيزاتها وتوزيع عناصرها داخل المباني السكنية استعداداً لتنفيذ محاولة التسلل التي انتهت بمصرع وجرح معظم المشاركين فيها».
 
وأشار المصدر ذاته إلى أن «الميليشيات الحوثية استهدفت الأحياء السكنية المحررة في شارع صنعاء بعدد من قذائف الهاون تزامنا مع محاولة التسلل، الأمر الذي خلف المزيد من الأضرار في منازل وممتلكات المواطنين».
 
وكثفت الانقلابيون قصفهم مواقع تمركز القوات المشتركة شرق مدينة الصالح بالحديدة أمس،  كما أنها حشدت المئات من مقاتليها على تخوم مديرية حيس، جنوبا، وشرق مدينة الحديدة، وفقا لما أكدته «العمالقة» إذ قالت إنها «رصدت تجمعات وحشود الميليشيات الحوثية شرق المديرية مدججة بمختلف أنواع الأسلحة، وإن عمليات الحشد هذه رافقها قصف شنته الميليشيات».
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر