مدير شرطة تعز: سنفعل أقسام الشرطة في المدينة القديمة بعد إخلاءها من المسلحين

[ دخول قوات من اللواء الخامس إلى المدينة القديمة تمهيدا لإخلاءها من المسلحين ]

أكد مدير شرطة محافظة تعز، العميد منصور الأكحلي حرص الشرطة والأجهزة الأمنية على تأمين حياة المواطنين في كافة مناطق المحافظة.
 
وطمأن العميد الأكحلي المواطنين أن الشرطة تبذل جهودها لحفظ الأمن والاستقرار في المحافظة، وهي ملتزمة بمهامها القانونية عبر أقسام الشرطة ودورياتها الأمنية، والمتمثلة بالانتصار للمواطن وحقوقه. وفقا للإعلام الأمني.
 
وأشار مدير عام شرطة تعز أن الأجهزة الأمنية ستقوم بواجبها القانوني في حفظ الأمن والسكينة في المدينة القديمة، وستفّعل أقسام الشرطة فيها عقب إخلائها من المسلحين، وتسخر كل إمكانياتها البشرية والمادية لتأمين أرواح وممتلكات المواطنين، ومنع وقوع أي تجاوز أو اعتداء على حقوق الناس وممتلكاتهم.
 
ودعا الأكحلي جميع أبناء تعز لمساندة الأجهزة الأمنية ودعم جهودها في تطبيع الحياة بمختلف مناطق تعز، مؤكدا التزام الأجهزة الأمنية بواجباتها القانونية والوطنية في خدمة المواطن وحماية الحياة العامة.

وفي وقت سابق اليوم، توصلت لجنة التهدئة إلى أتفاق يقضي بوقف الاشتباكات بين الحملة الأمنية وكتائب ابو العباس المدعوم إماراتيا، وبتسليم العناصر المطلوبة أمنيا وإخلاء الأحياء السكنية في المدينة القديمة من المسلحين.

 كما نص الاتفاق على خروج المسلحين وأفراد الكتيبة الخامسة التابعة للواء 35 مدرع، (كتيبة أبو العباس) إلى مسرح عملياتها في منطقة الكدحة، رفقة أطقم من اللواء الخامس حرس رئاسي والقوات الخاصة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر