الحكومة تؤكد اهتمامها بحل كافة المعضلات الأمنية في سقطرى

[ خلال لقاء محافظ سقطرى وزير الداخلية في عدن ]

أكدت الحكومة الشرعية، اهتمامها بحل كافة الإشكالات والمعضلات الأمنية في محافظة أرخبيل سقطرى، المطلة على المحيط الهندي.

جاء ذلك على لسان، نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، المهندس أحمد الميسري، خلال لقائه اليوم الأربعاء، في العاصمة المؤقتة عدن، محافظ أرخبيل سقطرى، رمزي محروس، لمناقشة الأوضاع الأمنية بالمحافظة. 

ووفقا لوكالة سبأ، فقد أكد الميسري اهتمام الحكومة بحل كافة المعضلات التي تعاني منها المحافظة، وفق الخطط والبرامج المرسومة.

وأشار إلى الأهمية التي تحتلها سقطرى من حيث موقعها الاستراتيجي الهام المطل على الممر الدولي، وتميزها بالثروة الحيوانية، واعتبارها كمنطقة جذب سياحية واستثمارية. 

واستعرض نائب رئيس الوزراء مع محافظ سقطرى الاحتياجات التي تحتاجها مديريات المحافظة لتعزيز الجوانب الأمنية والصعوبات التي تواجهها ووضع الحلول والمعالجات لتجاوزها. 

وشدد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية على بذل الجهود و تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية وتعزيز الأمن والاستقرار في ربوع مديريات سقطرى. 

من جانبه عبر المحافظ محروس، عن امتنانه وتقديره للدعم والاهتمام الذي توليه القيادة السياسية، ممثلة بالرئيس هادي، ووزير الداخلية، لمحافظة ارخبيل سقطرى واستقرار الأوضاع الأمنية والخدمية فيها والتخفيف من معاناة مواطنيها.

وتشهد سقطرى توترا كبيرا بين الحكومة اليمنية، والإمارات، التي تعمل على تعزيز نفوذها في المحافظة من خلال تجنيد مليشيات خارج إطار الدولة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر