خلال اتصال هاتفي...

الرئيس هادي يوجه محافظ "تعز" بوقف الاختلالات الأمنية وبسط نفوذ الدولة

[ الرئيس هادي يوجه محافظ "تعز" وقف الاختلالات الأمنية وبسط نفوذ الدولة ]

وجه الرئيس هادي، محافظ تعز، نبيل شمسان، بالعمل على وقف الاختلالات الأمنية، من خلال بسط نفوذ الدولة عبر أجهزتها الأمنية والعسكرية، وتطبيع الأوضاع بصورة عامة وعاجلة، بالتعاون مع مختلف الأجهزة والمؤسسات ذات العلاقة، وبمساندة المواطنين الشرفاء من ابناء محافظة تعز.

جاء ذلك خلال الاتصال الهاتفي الذي أجراه الرئيس هادي، بمحافظ تعز؛ للوقوف على تداعيات الأحداث الأخيرة التي شهدتها المحافظة. موجها خلال الاتصال، بضرورة ضبط النفس وحقن الدماء لتوحيد الإمكانات والجهود لمواجهة قوى التمرد والانقلاب من الميليشا الحوثية الإيرانية التي لا زالت تتربص بتعز والوطن عموما.

ووفقا لوكالة سبأ، فقد لفت الرئيس الى ما قدمته تعز من تضحيات جسيمة في سبيل ذلك ونحو استكمال التحرير وبسط نفوذ الدولة على مختلف مناطق ومديريات المحافظة. 

وشدد الرئيس على ضرورة وقف التصعيد الغير مبرر من قبل كافة الأطراف والالتزام التام بتوجيهات محافظ المحافظة باعتباره رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة.

وأكد ان قطرات الدماء التي سالت خلال الأيام الماضية في محافظة تعز هي خسارة في النهاية على الوطن ومسار التحرير الذي ينشده أبناء تعز الباسلة..مترحماً على أرواح الشهداء ومتمنياً الشفا العاجل للجرحى .

من جانبه عبر المحافظ نبيل شمسان عن امتنانه لمتابعه الرئيس لتداعيات الأحداث الأخيرة التي تشهدها تعز وذلك في إطار اهتمامه الدائم بأوضاع الوطن عموما.

وأكد المحافظ العمل تنفيذ توجيهات الرئيس هادي بما يفضي لاستتباب الأمن واستقراره.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر